8

831 44 1
                                    

لكن سرعان ما أحبط تشارلز انسحابي الذي بدا متورطًا في مسرحيته.

أصر على أنني أبدو مريضًا وأعلن عزمه على مرافقتي إلى المستشفى.

لم يكن بوسعي إلا أن أشعر بالحيرة وأنا غارق في توجيهاته الحازمة.
هل كانت هذه المحاولة الضعيفة في الشهامة لمجرد ضمان خروج سلس، أم أنه كان مهتمًا حقًا؟

أكد الفحص السريع أنني كنت أعاني من نقص السكر في الدم، وهو أمر عشت معه لسنوات.
وعلى الرغم من تأكيداتي بأنني أحتفظ دائمًا بالسكر في متناول اليد، فقد أمطر تشارلز الطبيب بأسئلة لا تنتهي عن حالتي.
أثار هذا الاهتمام المفاجئ حيرتي.
هل كان هذا مظهرًا من مظاهر اهتمامه المتأخر؟
بينما كنا نخرج من المستشفى، محبوسين في صمت غير مريح، كانت دوامة اليوم الفوضوية لا تزال تدور في رأسي.
وبينما كانت السيارة تستقر عند إشارة حمراء، كسر تشارلز الصمت بسؤال غير متوقع.
"لماذا لم تذكري لي هذا الأمر من قبل؟"

لقد فاجأني سؤاله. هل توقع حقًا أن أكون قد أسررت له بحالتي؟
بمجرد أن وصلنا إلى المنزل، كان الصمت الشامل لا يزال يلوح في الأفق، في كل مكان.
اغتنمت الفرصة، وقدمت لتشارلز اتفاقية الطلاق المعدة مسبقًا، على أمل أن يتقدم بمراجعات إذا لزم الأمر.
وبينما كان يتصفح الصفحات، تحول وجهه إلى قناع من التحدي الجليدي، ودفع الاتفاقية بعيدًا، معلنًا

"أنا لا أوافق!"
كنت على استعداد للالتزام، على افتراض أنه قد يعترض على بنود محددة.
لكن إعلانه أصابني بالذهول التام - "لا أوافق على الطلاق!
"أنا لا أوافق على الطلاق".
لم يكن رفضه أكثر وضوحًا من ذلك.
"لماذا؟"
تردد صدى سؤالي في الغرفة الصامتة.
وفجأة، بدأ إدراك مؤلم يتراءى لي.
بالنسبة لتشارلز، كنتُ بالنسبة له زوجة اجتماعية مثالية - شخصًا ساعدته في رسم الصورة المثالية التي كان يرغب فيها.

ضاعت فكرة الحب في السكون.
أنهيت صمتنا المؤلم بضحكة مريرة,
"هل تعرف حتى من تحب يا تشارلز؟ لأنه بالتأكيد ليس أنا."

ترددت الحقيقة في كلماتي بشكل مؤلم، لكن كان لا بد من قولها.
لقد أكد تلاعبه وتلاعبه وتجاهله الصارخ لمشاعري أمرًا واحدًا - لم يكن اهتمامه بي نابعًا من الحب بل من ضرورة واعية.

Love After Marriage [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن