أولياء أمور الطلاب مهووسون بي

39 4 3
                                    





الإسم بالإنجليزية:
My students' Guardians are obsessed with me

الإسم بالكورية:
내 학생의 부모님은 나에게 집착하고 있습니다.


حالة الرواية: مكتملة

عدد الفصول :168 فصل:

- 151 فصل رئيسي
- 17 فصل جانبي


نوع الرواية: رومانسي حريم خيال

الغلاف:







القصة:

الموت بسبب الإفراط في العمل بعد العمل كمعلمة في مدرسة تحضيرية لامتحان القبول. عندما فتحت عيني، تجسدت في هيئة ابنة كونت ثري.

في هذه الحياة، لم أكن سأعمل، بل سأعيش حياة مريحة، على أية حال!

لقد أتيت لتعليم أخي التوأم الأكبر جيدًا، وتتدفق الاستفسارات حول الاستشارات الخاصة بامتحانات القبول.

***

"معلم، ما هو نوعك المثالي؟"

"في هذا الصدد... أنا بالتأكيد أحب الشخص الوسيم، الغني، واللطيف."

"هذا رائع. عمي مثله تمامًا."

الطلاب الذين يحاولون استخراج شيء ما عندما يكون لديهم وقت فراغ فقط يشعرون أيضًا ببعض الشكوك، ولكن الشيء الأكثر غرابة هو أولياء أمورهم.

"ليس لديك أي وعي كبير بمدى جمالك. لهذا السبب فإن الشخص الذي يشعر بالقلق دائمًا هو أنا بالتأكيد."

أليس صديق الطفولة الذي لم يتجاوز الخط الأحمر دائمًا قد تغير موقفه فجأة بمقدار 180 درجة؟

"كان حديث ولي أمر الطالب وجهاً لوجه مجرد عذر. لقد أتيت إلى هنا لأنني أردت رؤيتك، لذا فقط اجلس."

كان الدوق يشبه تمثالًا جليديًا، وقد احمرت وجنتيه،

"السيدة مرحة. أنا أستمر في الجشع، ولكن ما أقوله بالتأكيد هو أنني لا أعرف ما إذا كانت هذه علامة جيدة حقًا."

والأسوأ من ذلك أنني أصبحت متورطًا مع ولي العهد الإمبراطوري، الذي لم يظهر وجهه أبدًا.

بطريقة ما، أصبحت معلمة، وعندما استعدت وعيي، أصبحت مديرًا تنفيذيًا. الآن بعد أن أصبحت هكذا، حاولت العمل بجد لكسب المال، لكن أولياء أمور الطلاب لم يسمحوا لي بالذهاب.

"أنا آسف، ولكن لأنني سأركز فقط على عملي في الوقت الراهن."

أنا مشغولة للغاية بسبب العمل، ولكنني في ورطة لأن الحريم العكسي الذي لم يكن حتى في مصيري يتكشف فجأة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

روايات مقترحة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن