7

105 4 0
                                    

 الفصل 31 في رحلة عمل

+

  صرّ شين نيان على أسنانه: "شكرًا لك على إطرائك لي على جمالي." هل تعتقد أن لديّ دماغ سمكة ذهبية ولا أملك سوى سبع ثوانٍ من الذاكرة؟ !

  غو تشينجي: "..."

  نظر إلى علبة الحلوى المليئة بالحلوى وقال: "تناولي القليل من الحلوى، ستسبب تسوس الأسنان".

  حمل "شين - وهو في الثالثة من عمره - حمل "نيان" علبة الحلوى وصعد إلى الطابق العلوي. عندما وصل إلى زاوية الدرج في الطابق الثاني، استدار فجأة وابتسم ابتسامة مشرقة وقال: "جو تشينجي، سأبقى في غرفة الضيوف هذه الأيام".

  بعد أن قال ذلك، اختفى ذلك الشخص بلا رحمة من الطابق الثاني دون إعطاء أي فرصة للشرح.

  غو تشنغيي: اختفت الابتسامة تدريجيًا.

  هل كان اليوم الأول من المواعدة والعيش معًا رسميًا بهذه الطريقة؟

  انسي الأمر، سأقوم بتهدئتك لاحقًا.

  فكر في شيء أكثر أهمية وكان بحاجة إلى التحقيق على وجه السرعة.

  غو تشنغيي: [ساعدني في فعل شيء ما. 】

  مساعد تيان: [نعم.】

  قو تشنغيي: [تحقق من السنوات التسع التي قضاها شين نيان في الخارج. 】

  مساعد تيان: [نعم!

  في الليل، كان غو تشنغيي مستلقيًا نصف مستلقٍ على الفراش، يراقب شين نيان وهو يتجول بملابس النوم، ويرتب منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.

  "ألستِ متعبة؟"

  حزم شين نيان بعض الأشياء اللازمة وأخذها إلى غرفة الضيوف. لم تكن الكمية كبيرة جدًا، "لست متعبة".

  جو تشنجي: "أليس من الصعب التنقل؟".

  "بالطبع لا." عند سماع المعنى الكامن وراء كلماته، كانت ابتسامة شين نيان مشرقة للغاية. هل كان يريدها أن تهدأ دون حتى أن تهدأ من دون أن تهدأ؟ احلم!

  "أنا أحب العيش بمفردي والنوم بمفردي!"

  من الرائع حقًا ألا تقلق من أن يرى الآخرون وضعك غير اللائق!

 "حسنًا..." كانت الكلمة الأخيرة طويلة ومتصاعدة تُظهر عدم ثقة غو تشينغيي: "لقد كنتِ تنامين معي لأكثر من أسبوع، ثم..." ألم يفت الأوان بعد؟

Dressed as the boss's ex-girlfriend  [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن