9

89 2 0
                                    

الفصل 41 تناول كل شيء

+

  الرجال والشيكات، أليس من الواضح ماذا تختار؟

  يمكن أن يكون هناك العديد من الرجال، ولكن لا يوجد سوى شيك واحد، ولا يوجد متجر بعد المرور بهذه القرية.

  لم يفهم "قو تشنغيي" شخصية شين نيان جيدًا، بل استطاع أيضًا تقديرها.

  ليس لديه ثقة مطلقة في أن شين نيان سيختاره. بعد كل شيء، هذه الصديقة السابقة، لا، عقل صديقته الحالية ليست جيدة جدًا، ولا يمكنها أن تفعل "لديّ عدد لا يحصى من ثلاثة ملايين" و "لديّ ثلاثة ملايين شيك في آن واحد" أفضل خيار بين.

  بالتفكير في هذا، شعر بالاكتئاب الشديد.

  لماذا وجدت مثل هذه الصديقة الرهيبة؟

  قبل تسع سنوات، لم تكن رؤيتي طبيعية;

  بعد تسع سنوات، لا يزال معلقًا على هذه الشجرة.

  وقع يان شو في مشكلة بوعي وهرب بوعي بعد أن تم شحن الهاتف ببعض الطاقة.

  ..و لم يدر بخلدي أن أسمع هذا الكلام، و لم أستطع أن أسمع هذا الكلام من قبل

  "هاه؟ هل تعد؟" عاد شين نيان وفي يده حوض من سلطة الفاكهة الطازجة.

  كان غو تشنغيي حامضًا.

  منذ أن انتقل "شين نيان" إلى الفيلا، كانت العمة "تشين" هي التي تصنع معظم الطعام والشراب في المنزل. لم يعد شين نيان يذهب إلى المطبخ. اليوم، نادرًا ما كان يذهب إلى المطبخ، وكان ذلك في الواقع من أجل المظهر!

  "هل أعددتِ الطعام خصيصًا له؟" كانت هناك رائحة حامضة خافتة تنبعث من جسد الرجل.

  التقط "شين نيان" ملعقة عرضًا ووضعها في فمه، وأجاب بغموض: "نعم، من المؤسف أنني فعلت الكثير".

  يجب غسل هذا الوعاء الكبير من الفاكهة وتقطيعها وتغطيتها بصلصة السلطة، وهو ما يستغرق أيضًا وقتًا طويلاً.

  والأكثر من ذلك، من حيث المظهر، فإن أشكال الفاكهة مصممة بعناية ومتشابهة في الحجم.

  لم يستطع غو تشنغيي السيطرة على الحموضة في فمه، ورفع يده متظاهرًا بعدم الاهتمام، "أنا جائع".

  ناوله شين نيان الطعام بسلاسة، "إذًا كل أنت أولًا وأنا سأستحم".

  بعد أن قال ذلك، ارتدى شين نيان رداء الحمام ودخل الحمام، وسرعان ما سُمع صوت قرقرة الماء في الداخل.

Dressed as the boss's ex-girlfriend  [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن