✰Seven

235 18 8
                                    

.

.

.

.من وجهة نظر نورسين.

لم تكن رحلة الطريق طويلة جدا او ربما انا من لم تشعر بها ..حينها اوقف السائق السيارة امام منزل فخم  ههه .

عندها تركني  ادخل لوحدي ..ودخلت.. كان طريق دخول المنزل جميلا جدا بحيث كانت الورود في كل زاوية منه كانت هناك وردة  في الوسط ..وردة بيضاء استثنائية وسط كل الورود الملونة كانت وحيدة بالفعل ..مثلي تماما اتجهت بي قدماي نحو الزهرة الوحيد نزلت بجثماني لانظر لها عن قرب تلمستها بحذر أريد أن أقطفها لكن ذلك سيكون فظيع جدا لست بذلك العنف سأكتفي فقط في تاملها هكذا لربما أن رفيقتها ستنمو عن قرب لتأنسها ..فجأة قاطع تفكيري وسط تأملي المدعو بالسيد جيون ...ذلك الصوت جعلني انتصب في مكاني.

"أتحبين الزهور ؟ "

عندما سأل هو.. لم يفزعني وجوده المفاجئ أكثر من سؤاله الغريب

"اوه ..أسفة ان كان المكان محظور..أنا فقط استدرجني لونها "

قلت وأنا أعدل من حجابي على جسدي أحاول تجنب نظراته تلك..

"اذا تحبين اللون الأبيض ؟! "

تماما ككل مرة نفس النظرات الغريبة..تتوسط اصابعة سجارة ينفخها في كل مكان بتهور.

"عذرا سيد جيون علي ان أذهب هذا وقت عملي".

نعم هذا ماخطر في بالي لذا قلته بسرعة ودخلت .

.

.

.

.من وجهة نظر جيون.

عندما علمت أن اليوم أول يوم عمل لها أرسلت مباشرة سيارة لتحظرها..لم يمر وقتا كثيرا حتى حظرت دخلت المكان بهدوء وكان أول شيء نظرت له مكان الورود تجمدت في مكانها قليلا ربما تفكر هذا ماكانت تقوله عيونها الفاتنة .. ثم تقدمت اليها بهدوء أيضا ..لما كل شيء تفعله يبدو هادئا ..أساسا لما أراقبها أنا ..أو لما أبدو مهتم هكذا. 

عندها فعلت المثل واقتربت منها وبدون سابق انذار قلت..

"أتحبين الزهور ؟ "

مَصيِركِ طَمسِي |Your fate is blurred_ "|JK_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن