قلبي ينبض وكأنه في سباق، أنظر إلى عيونه الحادة، وكان يبتسم ابتسامة جميلة... وجدت نفسي أبتسم أيضًا غمازاتي تظهر على خدودي... هل أنا أحلم... من هذا الملاك؟
كان سيراج ينظر إلى نور ويبتسم، ابتسامة لم يرها أحد من قبل.
كان الجد ينظر ويقول في نفسه:
___ حسنًا... هذا يكفي، يجب عليهم العودة إلى الواقع.
قال الجد: سيراج، أعطني الأطباق... سيراج، سيراج؟
استدارت نور وهي تأكل وطعام في فمها.
عندها عاد سيراج إلى رشده.
___ جدي... صحيح... تفضل الأطباق... نعم تفضلكان سيراج متوترًا قليلاً لأنه كان ينظر إلى نور، قال الجد مشيرًا إلى نور:
___ سيراج، هذه نور، أفضل الناس في المزرعة، وهي التي فازت في المسابقة العام الماضي. هي لطيفة وقوية وشجاعة، إنها مثل ابنتي، لذا عاملها جيدًا.
أشار الجد لسيراج.
___ نور، هذا سيراج حفيدي الوحيد، وهو أكثر شخص مهم لي، أخبرتك عنه من قبل كثيرا، تفضل سيراج، اجلس، نور هيا تعالي.
جلست نور وجلس سيراج أمامها مباشرة، بدأت نور بالأكل وكان الجد يحدثها، بينما الجد يتحدث، كانت نور تبتسم وتضحك، وكان سيراج ينظر إليها وشاردًا في تفاصيل وجهها وشعرها الأسود المموج الطويل وكيف يتحرك مع حركة رأسها.
بعد الطعام، خرجت نور لتدريب حصانها في الحديقة، وكانت إيرس تتدرب معها. استدارت نور نحو حصانها وقالت:
__إيرس، سأذهب وأغسل (سيراج) لقد اتسخ كثيرًا، حسنًا؟
__حسنًا، نور، لا تتأخري.
__حسنًا.ذهبت نور، وبعد دقائق، خرج أمير من كوخ الأحصنة، وكان يركب على حصان أبيض كالثلج، شعره أبيض وناعم وطويل. كان حصانًا جميلًا ورائعًا.
كانت إيرس متجمدة في مكانها. اقترب أمير وقال بابتسامة:
__مرحبًا يا آنسة، هل أنت جديدة هنا؟ لم أراك من قبل. هل تتدربين وحدك؟
_____مرحبًا سيدي، لا، لست جديدة هنا، كما أنني أيضًا لم أرك من قبل. نعم، أنا أتدرب وحدي، صديقتي تغسل حصانها.
__أه، حسنًا، يا آنسة، دعيني أقدم نفسي، أنا أمير، صديق عائلة صاحب المزرعة (الجد آرثر).
__مرحبًا بك، أنا إيرس، تشرفت بك سيد أمير.
__إن لم يكن لديك مانع، يمكنك التدرب معي حتى تنتهي صديقتك من غسيل حصانها كي لا تبقي وحدك.
__هذا يسعدني، بل طبعًا، تفضل لتبدأ.كانت إيرس تستمتع بالتدريب مع أمير. كان أمير يبتسم لها ويضحك معها، ويلعبان سباق الأحصنة، وفي كل مرة يربح أمير، وإيرس تخسر.
قالت إيرس بشكل طفولي وحزين:
كيف يستمر حصانك بالفوز عليّ؟ لم يهزمني أحد من قبل في سباق.ضحك أمير وقال:
__حسناً، مهما كنا أقوياء أو أسرع أو أي شيء، سيأتي أحد أقوى وأفضل وأسرع. لذا لا يمكننا أن نقول إننا أفضل شخص في هذا الشيء. ربما هناك من هو أفضل مني، لا أحد يعلم، لكن يمكنني القول أيضاً، هذه هي الحياة.
__صحيح... معك حق.نظرت إيريس إلى أمير بإعجاب، كان يفهم الحياة بشكل صحيح، كما و كانه قد مر بالكثير. قالت إيريس بصوت عالٍ قليلاً:
__ سيد أمير، يسرني أن نصبح أصدقاء، لا تعلم ربما نتدرب معًا في وقت آخر أيضًا.
ابتسم أمير وكان يبدو أنه قد أعجب بها.
__ نعم، لما لا؟ هذا من دواعي سروري، لكن ناديني أمير فقط.
ابتسمت إيريس وقالت:
__ حسنًا، أمير... يجب أن أرى صديقتي، إنها تحتاج إلى مساعدتي حقًا. إلى لقاء.
__ إلى القاء.
دخلت إيريس إلى الكوخ، وكانت نور قد أنهت غسل الحصان.
__يا فتاة، هل انتهيتِ؟
__نعم، لقد انتهيت، كان هذا متعبًا جدًا، لقد انكسر ظهري.
__من الجيد أنكِ انتهيتِ، يبدو أنكِ جائعة. هيا، تعالي معي لنأكل شيئًا لذيذًا معًا. أريد أن أخبرك بشيء مهم.
__ماذا؟ هيا بنا.
ذهبت إيرس ونور إلى الملحق وأحضرا بعض الطعام من الخارج، وبدأت إيرس تخبرها عن أمير وكيف التقيا.قالت نور:
__يا فتاة، سيغمى عليكِ! هل أعجبتِ به؟
غمزت نور إيرس، التي كانت بتوتر.
__لا أعلم.. ربما... هل أنا... أنا... نعم.. لا...
__هيا يا فتاة، يبدو أنك معجبة به. أريد أيضًا أن أخبركِ بشيء حصل معي.
__هيا، أخبريني ماذا حصل! هيا هيا هيا.
أخبرت نور إيرس عن سيراج الذي التقت به وكيف نظرت له.
إيرس تتعجب.
__يا فتاة، كيف ستنادين حصانك الآن؟ ويا لها من صدفة! اسم حصناك مثل اسم حفيد الجد. كم هذا غريب.
__اليس كذالك ، من بين اسماء العالم لمذا اسم حفيد الجد مثل اسم حصاني.بدأت نور في التقلب على سريرها ومخدتها على رأسها وإيريس أيضًا.
في الصباح، خرجت نور لتتمشى قليلاً، لأنها لم تستطع النوم. بدأت في المشي وكانت المزرعة مضاءة بالفوانيس. كانت نور تقترب من المقعد الخشبي، فرأت سيراج جالسًا عليه ويرتدي بيجامة نوم، قميصًا أبيض وبنطالًا أسود.
نظر سيراج إلى نور التي كانت على يمينه، وقال ويداه مكتفتان:
__مرحبا آنسة نور، أنتِ أيضًا لم تستطيعي النوم؟
__أه... أهلاً... نعم، لم أستطع النوم. يبدو عليك هذا أيضًا.
__نعم...
جلست نور على المقعد أيضًا وبدأت بالحديث:
__ممم، سيد سيراج، لقد أخبرني الجد أنك مدير أعمال وكنت تعمل في شركة أخرى في بلد آخر، صحيح؟
__نعم، هذا صحيح. ماذا عنكِ؟
__أنا أيضًا مديرة أعمال وشركتي تنمو تقريبًا بفضل نصائح من الجد. وأصبحت شركتي تنتج وتربح كثيرًا.
__حقًا؟! هذا جيد. هل... بدأتِ العمل منذ زمن؟
__لا، تقريبًا منذ عام من تخرجي من الجامعة.
__لقد أنشأتِ شركة منذ عام وأصبحت تربح أيضًا، يبدو أنك قوية حقًا وجيدة في الأعمال.
__شكرًا جزيلاً سيد سيراج، إذا تشرفت بمعرفتك سيد سيراج، أتمنى لك نومًا جيدًا.مدت نور يدها لتصافح سيراج، نظرا إلى وجهه المبتسم. "أنا أيضاً تشرفت بمعرفتك."
في اليوم التالي، بدأت نور في تحضير أغراضها للعودة إلى المدينة. بينما كانت تحضر أغراضها، كانت إيرس قد خرجت من المزرعة إلى البقالة لتشتري بعض الأغراض. خرجت نور وقررت أن تلعب مع الحصان قبل أن تذهب، وعندما تعود إيرس تتوقفت عن اللعب. بدأت نور في اللعب مع الحصان ، بينما كانت تلعب، داس الحصان على شيء ما، فبدأ في الركض والقفز بشكل عالٍ، وكانت نور تصرخ له أن يهدأ. مع ارتفاع صوت الحصان، نظر سيراج من النافذة، وخرج بسرعة ليساعدها. بعد وصوله، سقطت نور وكانت تتألم . أسرع سيراج نحوها وقال بخوف:
"هل أنت بخير؟ لقد تأذت."
قالت نور بألم:
"قدمي تؤلمني."
"أمير، انطلق بالسيارة بسرعة. ربما هذا كسر."
"لا، لا، لا، دعي..."
قطعها سيراج وحملها بين يديه وأدخلها السيارة، وتوجه بها إلى المشفى.
أنت تقرأ
مزرعة الفروسية
Romanceتذهب نور إلى مزرعة الأحصنة كل يوم عطلة بعيدًا عن مدينتها. بعدها تلتقي بحفيد الجد (سيراج) لتبدأ قصة حب في مزرعة الأحصنة.