"أنا حقا لا أفهم النساء أحيانا، جونغكوك. لماذا عليهن أن يكنّ معقدات هكذا؟" تنهد جايوون وأخذ رشفة أخرى من قهوته. حتى بعد الانتهاء من عملية جراحية صعبة هذا الصباح، لا يزال الرجل لديه الجرأة ليشتكي من هاي ولم يعرف جونغكوك إن كان عليه أن يتسلى أو يشعر بالأسى على صديقه المفضل.
كانا يقفان في استقبال المستشفى، وكان من المفترض في الواقع أن يناقشا عملية جراحية قادمة لأحد مرضى جونغكوك، لكن علاقة جايوون بدت أكثر أهمية من العمل في الوقت الحالي.
على ما يبدو أن الرحلة لم تسر كما هو مخطط لها وتحولت إلى كارثة كبيرة: لقد تشاجر الزوجان معظم الوقت ولم يستطيعا الاستمتاع حقًا بالأيام الثلاثة في بالي. لم يتحدث جايوون إلى صديقته منذ عودتهما من عطلتهما ويشعر الآن بنوع من الوحدة.
"حقاً، لقد كانت مضيعة للمال. لقد حاولت أن أجعل هاي سعيدة، لكن يبدو أنها لا تبدو راضية عني أو عن الأشياء التي أفعلها من أجلها"، "ربما لم تكن مواعدتها رائعة كما تخيلت.""يجب عليك التحدث معها"، قالت جيسو بينما كانت تقلم أظافرها، ومن الواضح أنها كانت تشعر بالملل من الموضوع. لم يكن سراً أن الممرضة البالغة من العمر 24 عاماً كانت معجبة بـ"جايون"، لكن للأسف، لم يكن لدى الأخيرة عيون سوى "هاي". ولجعل الأمور أسوأ، كان جيسو مقرباً منها أيضاً.
Jungkook كان يعلم أن صديقه كان مكسور القلب، لكنه لم يستطع أن ينكر حقيقة أن هاي وجايوان كانا يبدوان رائعين معاً بشكل لا يصدق. لقد كانا ثنائيًا مثاليًا، لذا لم يفهم سبب صعوبة انسجامهما معًا هذه الأيام.
"من السهل عليك قول ذلك يا "جيسو إذا كانت محادثة بسيطة يمكن أن تغير شيئاً، ألا تعتقدين أنني كنت سأرسل لها رسالة نصية الآن؟"
"حسناً، كل ما تفعله هو الشكوى. من الواضح أنكِ لا تزالين مستاءة منها، لكنكما كبيران بما فيه الكفاية للتعامل مع هذا النوع من الأمور على انفراد"، قالت جيسو بغضب وعادت إلى الكمبيوتر. حدق "جاوون" في فمها المفتوح مندهشاً من كلمات صديقه القاسية.
"نعم، كيم جيسو! أنا ما زلت أكبر منك بعام واحد!"."إذن تصرف هكذا!"
ابتعد "جايوون" بغضب. لم يكن بحاجة إلى أن تنقلب دونغساينغ ضده أيضاً. هي لم تكن تعرف أي شيء عن شجارهما، لذا من كانت هي لتخبره - الأكبر سناً - بما يجب أن يفعله؟
أنت تقرأ
Hé s Mine |JIKOOK
Fanfiction"أنا لا أهتم بزوجته. نحن نحب بعضنا البعض . وأحصل دائمًا على ما أريد." يبدو أن جيون جونغكوك لديه كل ما يمكن أن يتمناه: طبيب قلب ناجح و متزوجً من حب حياته ولديه ابنة جميلة تبلغ من العمر 4 سنوات. ولكن بعدها يلتقي ببارك جيمين، عارض الأزياء الشهير، الذي...