.....مسيو🌸✨
_______
بدأت مراقبه جيون لى ريهام ولم تكن تعرف بطبع جيون كان يراقب كل تحركاتها وجلب جميع المعلومات عنها لدرجة وصل إلى صورها وهي صغيره ....بطبع هاذا جيون جنكوك..لاكن السؤال كيف جمع ثلاث اشياء معن.....؟
"ريهام اليوم عيد ميلاد ايدن ماذا سوف تجلبي له هدايه هاا..؟"
سئلت تلك السمراءأجابت
"لما تردي ان تعرفي ...؟"أجابت الخرا
"لما أجابت بسؤال ...؟!""مزاجي...!"
إجابته ابستفزازهما دائما هاكذا الان سوف تظنو أنهم أعداء أو ليس اصدقاء لاكن بصراحه لايوجد اجمل من هذا الصداقه حقا ...هذا ما تسمى الصداقه الحقيقيه....
سئلت مرا اخرا..."يا حقا ماذا سوف تجلبي له..؟"
أجابت.."لا اعلم لاكن افكر بأن أجلب له عطر لاكن تذكرت أن الكل سوف يجلب عطر لذا غيرت رأيي فكرت بان أجلب له ساعه تذكرت أن زين سوف يجلب له ساعه ..لذا غيرت رأيي وألا الان افكر ماذا أجلب له ..!"
أجابت.."حقا شيء محير وانا ايضا افكر ألا الان ماذا سوف أجلب له..!"
الخرا.."انذهب إلى جميع المتاجر الهدايه ونرا اجمل الهاديه ونجلبها افضل شيء فكرت في إلى الآن ..
ماريك...؟"أجابت.."نعم حسنا لما لا..!"
وذهبتا وهذا حصل امام جيون بتأكيد....كيف رائهم
جيون كيف رائهم أنه جيون جنكوك لاتسئل عن شيء يخصه لدي طرق خاصه..._________
"سيدي القماش لقد وصل ..!"
قال ذلك السكرتير لي رئيسه... أجاب..."ادخلها آليي..!"قال .. أجاب الآخر.."حاضر سيدي ..!"
ذهب لوكس وبعد مدى عاد ومعه القماش المستورده من روسيا قماش حريري هل هو مصمم ازياء ...؟بأكيد....!اتصال.... أجاب...؟
'من..؟'
'هممم..كيف حال جيوني...؟'
'ماذا تريد ايها العاهر...؟'
'حقا هكذا سوف تزعجني بكلامك جيوني..'
'قل ماذا تريد ..؟'
'اريد أن أخبرك خبر سار فقط...!'
قبل إكمال كلماه اغلق الخط وقال "ليس لدي وقت لي حثاله .. !"
مر وقت ورا جيون كاميرات المراقبة وعرف أن معشوقته لاتعرف ماذا سوف تشتري لي صديقها لذاا قرااا....؟
أنت تقرأ
You are mine
Misterio / Suspenso،:)ماذا لو كنت مكاني "احبك جدآ" "اتعلم بأن الأمر صعب " "سقتلك وقتل نفسي ههه"