ماذا لو حدث مشهد لحظة معرفة نسليهان ب موت ابنتها ايجه ماذا سوف يحدث بها وماهي ردة فعلها ...
حينما عاد كل من نسليهان يامان و غوفين آلى منزل نسليهان بعد فاجعة موت شيبنام ...
كان الاز و تشاغلا ب انتظارها وهم مصدومين كانوا يبكون ك الاطفال ... دقت نسليهان الباب ...
لتفتح لها العاملة ليدخل الغوفينسيام ...
نظرت نسليهان إلى الاولاد ...
نسليهان الاز تشاغلا لماذا تبكون ... لاتبكوا لقد عدت ...
بكوا أكثر ...
غوفين هل حدث شيء ...
يامان ماذا حدث ...
الاز امي ... عانقها ...
تشاغلا امي ايجه ...
نسليهان ماذا حدث ل تشاغلا ابتعد الاز عنها ثم همس بصوت مرتجف ... سلم راسك ...
انصدمت نسليهان ليسقط يامان لينظر غوفين إليهم في ذهول تام ...
نسليهان م ما ماذا ...
الاز لقد اتصلوا بنا من المشفى تكلم بكل غصة ...
نسليهان ماذااااااا تضيف بكل وجع ....
تشاغلا قالوا ل لنا ب أن اب ابي احظرها ثم ه هر هرب...
نظر غوفين إليهم ... بكل حزن نظر إلى نسليهان وهو يعلم أنها لم تتجاوز هذا ابدا ...
نسليهان لا لا لا .... غادرت فورا ليخرج الجميع إلى الخارج خارج المنزل ... كان المطر يهطل بغزارة ...
وصوت البرق ... وسماء قد غربت ليحل الليل في تلك الأثناء ...
غوفين نسليهان ...
نسليهان ماذا ماذا لا يمكن انا ابنتي لاتموت لاااا ....
يامان ام امي ....
الاز امي لقد اتصلوا بنا ... ثم بدأ يبكي واضاف بشهقات متقطعة ... لقد م ماتت حقا يا امي ...
نسليهان لا لا لا ثم بدأت تضرب الاز على صدره ... ابعد غوفين الاز ... اقترب من نسليهان ...
غوفين ب صراخ نسليهانننن يكفييي لقد ... لقد ماتت ...
نسليهان لا لا لا ... صرخت بكل وجع ... اببنننتتتتتييييييييي ..... ايجه لاااااااااا .....
غوفين ارجوك اهدءي ....
نسليهان اببننتتتتيييي .... وقعت في الأرض وهي تصرخ ليعانقها غوفين .. من الخلف محاولا السيطرة عليها ...
نسليهان اخخخخ ... ابنتييييي .... كيف فرطوا بها كييفففففففف ...
يامان ايجه ايجه .... ثم بدأ يبكي ...
الاز بسببه بسببه ...
تشاغلا بسبب والدي ماتت اختي ... بدأو في البكاء ...