Ch29

977 61 26
                                    



اتضح أن الليلة كانت ناجحة للغاية مع وجود الألفا قريباً منهُ
استيقظ كيونغسو مستريحًا وأكثر تفاؤلاً من ذي قبل، على الأقل لدقيقةٍ سعيدة قبل أن يتذكر كل شيء.

"ألفا" دفعه بكوعه وفتح جونغ أن عينيه ببطء "صباح الخير"

أصدر الألفا صوتًا غليظًا ودحرج جسده بشكلٍ دراماتيكي. ضحك كيونغسو وتقرّب منه لم يعتقد أبدًا أنه يمكن أن ينظر إلى الألفا ويعتقد أنه لطيف، لكن ها هو الآن.

"لا داعي للنهوض" قال، وألقى ساقًا فوق الألفا ولكنه أدرك بعد ذلك أنه عارٍ تمامًا، ولم يكن مرتاحًا لذلك في ساعات الصباح الأولى

لذلك سحب ساقه للخلف وكان جسده يؤلمه مجددًا.
إذا لاحظ جونغ أن ذلك فأنهُ لم يعلق عليه ولا على حقيقة أن كيونغسو قد قد وضع بينهم كومة من الاغطية بحيث لا تلامس أجزاء أجسادهم السفلية

غطّوا في النوم لفترةٍ أطول معًا، أحبّ كيونغسو دفء الألفا وذراعيه القويتين اللتان تُحتضنه واحب رائحته.

أخيرًا هاتف كيونغسو هو الذي اخرجهم من لحظة سباتهم. أصدر صوتًا رنينً قصير، رسالة؟ من الذي يرسل له رسالة؟

مدّ كيونغسو يده لِيَأخذ هاتفه من طاولة السرير، وكان قلبه ينبض بسرعة.

"أودّ منك أن تُسلّم على كيونغسو مني، إن لم يكن لديك مانع"

وصلت تلك الرسالة العدائية الخفيفة حوالي الساعة الحادية عشر من مساء أمس ولكنه لم يلاحظها. لكن الرسالة التي أيقظتهم الآن كانت تقول:

"كيف حاله؟ هل هو بخير؟"

جوهيون هي من أرسلتها. حفظ كيونغسو رقمها بابتسامة خفيفة
الآن لديه رقمين على قائمة جهات اتصاله - الألفا وهيوني، وحساب الألفا على سبوتيفي للاستماع إلى الموسيقى وصورة لهم من السينما. اتسعت ابتسامته. هذا الأمر رائع جدًا لدرجة أنه لا يمكن تصديقه.

ألقى بنفسه على السرير وأخيرًا استيقظ الألفا، مزيج الصوت والحركة أثارته بما فيه الكفاية ليستيقظ حقًا.

"من هو؟" سأل، وهو يغمض عينيه لِيَنظُر إلى كيونغسو.

"هيوني" أجاب كيونغسو وهو يكتب ببطء. لا يزال يستغرق بعض الوقت لِيعتاد على لوحة المفاتيح الرقمية مع الأزرار الصغيرة وأصابعه دائمًا تجعلهُ يشعر بأنها كبيرة جدًا وغير متناغمة.

Don't care about your placeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن