Ch30

620 49 20
                                    

لم يرى جونغ أن كيونغسو هكذا من قبل

كيونغسو يزحف على الأرض ووجهه مليء بالرعب الخالص

يبدو ان كيونغسو الذي يعرفهُ قد اختفى، بدا الأمر مقززًا وخاطئًا بشكل عميق وكيونغسو يتوسل ليتم امتلاكه، كيونغسو وهو مُجرد من كل ما جعله إنسانًا. لقد رأى جونغ أن أشخاصًا يخافون ولقد رأى نوبات هلع ولقد واجه خوف كيونغسو ولكنه لم يرَ هذا أبدًا.

كيونغسو لا شيء سوى الخوف جسده مدفوعاً بالحاجة الى الإرضاء وفمه يكرر الكلمات التي حُفرت في دماغه. يُرى ولا يُسمع، حيوان أليف جيد.

لا يزال جونغ أن يرتعش عند التفكير في ذلك

أنه يحب كيونغسو بكل ما لديه ولكن رؤيته هكذا كانت ...جعلتهُ شعر وكأنه يشاهد شيئًا لم يُفترض أن يُشاهده أبدًا
شعر وكأنه يشاهد شيئًا خاصًا، حميميًا، ومُذلًا للأبد.

كان الأمر ببساطة قبيحًا وشعرت بعض الأجزاء البدائية من جونغ أن برغبة في الإمساك بكيونغسو من ذراعيه والصراخ عليه ليتوقف وليتماسك، لأنه لم يستطع تحمل ذلك لأن هذا المخلوق المتحجر ليس كيونغسو.

ولكن ما هو أسوأ من ذلك أن كيونغسو كان يعرف دائمًا أنه يمكن أن يتحول إلى هذا. لقد فعل ذلك به لذا لم يكن خطأه، لكن ذلك لم يجعله أقل خجلًا ولم يرغب في أن يراه أحد.

انكسر قلب جونغ أن إلى ألف قطعة منذ البداية، هكذا شعر كيونغسو بداخله وهذا ما صنعهُ هيونغسيك منه.

يعرف جونغ أن أنه تعرض للإيذاء لمدة عشرين عامًا ويعرف أن هيونغسيك درّبه ليصبح أوميغا مطيعًا ولكنه لم يستطع فهم ذلك حقًا، ويعتقد أن هذا هو أقرب ما سيصل إليه.

يعتقد أنه كان أحمقًا يتظاهر بمساعدة كيونغسو على التحسن بينما في الواقع لم يكن يعرف مدى ضرر كيونغسو حقًا. يعتقد أن إخباره بأنه يحرز تقدمًا رائعًا يبدو سخيفًا

ولكن حتى وهو مُدمر بشدة استمر في العمل، والابتسام، والتحدث إلى الناس ولم يتوقف أبدًا واستسلم، لأن الحياة استمرت ويعتقد ربما أن الطريقة الوحيدة التي يظل بها كيونغسو سليمًا هي بالمضي قدمًا

"لم أكن أعرف أنه كان سيئًا جداً" تقول جوهيون وينتفض جونغ أن وينظر إلى الأعلى. جوهيون تحتسي البيرة الثانية التي طلبتها فقط ليكون لديها شيء على الطاولة بينما لا يزالون جالسين في الكشك.

يمكن لجونغ أن أن يرى ظل كيونغسو النحيل ملتفًا على مقعد سيارته ومن هذه المسافة لا يستطيع رؤيته بوضوح كافٍ ليتخيل ما يفكر فيه وما يشعر به ولكن على الأقل هو قريب.

Don't care about your placeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن