الفصل الثالث: الابنة الحقيقية يجب ألا تتحدث - اليوم الثالث!

171 4 1
                                    

الفصل الثالث: الابنة الحقيقية يجب ألا تتحدث – اليوم الثالث!

أشاحت يي كونغ بصرها بسرعة.

عبست للجدة وين وقالت: "لماذا لا تتحدث هذه الطفلة بكلمة؟ هل هي خجولة جدًا؟"

لم تدرك السيدة يي ذلك إلا عندما لاحظت أنهن لم يسمعن صوت يي كونغ منذ وصولها.

تغيرت تعابير وجه السيدة يي وزوجة ابنها بشكل طفيف إلى الجدية. ومع شعورهم بالتوتر، سارعت يي باوزو لتوضيح الأمر: "أختي فقط خجولة قليلاً. هي لا تحب التحدث."

وبينما كانت الأجواء تتجه نحو التوتر، تحدث شخص ما فجأة.

"جدتي، أود التحدث مع الآنسة يي، وحدي."

كان الصوت عميقًا وعذبًا، مثل قطرات الماء على الحجارة الخضراء تحت ضوء القمر، مما يسبب شعورًا بالوخز في الأذنين.

كان المتحدث هو الابن الأكبر لعائلة وين، الجالس على كرسيه المتحرك.

أذهلت كلماته الجميع. حتى الجدة وين، رغم عدم رضاها السابق، كانت الآن مليئة بالفرح. "بالطبع، بالطبع، تفضل!أنت نادرًا ما تتحدث!"

ثم أمسكت بيد الجدة يي وقالت: "طوال هذه السنوات، لم يظهر أكان أي اهتمام بباوزو، لكن ابنتك الثالثة لفتت انتباهه على الفور. يبدو أن حفيدي يشبهني - يهتم بالجمال!"

اسود وجه يي باوزو قليلاً، وامتلأت نظرتها تجاه يي كونغ بالحسد والغيظ.

في هذه الأثناء، كانت يي كونغ قد بدأت في دفع كرسي وين كان (اسم البطل 'كان' )المتحرك إلى الخارج. تبعهم شخص يشبه السكرتير بصمت، وأغلق باب التراس خلفهم بمجرد خروجهم.

انعكست صورة السكرتير على الزجاج، واقفًا كالحارس.

سحبت يي كونغ نظراتها ثننظرت إلى وين كان.

في الضوء الخافت، كانت ملامح وين كان أكثر بروزًا. رغم نظرته الباردة والبعيدة، كان يفيض بالنبل.

- لا عجب أن العديد من النساء نظرن إليها بالحسد والخوف وهي تمر.

كان الحسد إعجابًا، والخوف احترامًا.

وربما، مع لمسة من الشماتة، أشفقوا عليه بسبب ساقيه.

سقطت عينا يي كونغ على ساقيه، ابمغطاة ببطانية رقيقة. حتى وهو جالس، كان واضحًا مدى طول وتناسق ساقيه. يمكن للمرء بسهولة تخيل كيف كان سيكون واقفًا، طويلًا وأنيقًا. كان حقًا من المؤسف أن تكون هذه الساقين مشلولة، ولكن...

"طفلة تبنتها مديرة دار الأيتام في مقاطعة هوهوا، والآن فجأة أصبحت ابنة عائلة يي الثرية في يوتشو. آنسة يي، هل يمكنك إخباري بما يجري هنا؟"

رفعت يي كونغ عينيها عند سماع صوت وين كان البارد والمظلم.

نظرت داخلًا إلى المشهد اللامع للتأكد من عدم وجود أحد بالقرب، ثم عادت بنظرتها إلى وين كان بابتسامة خفيفة.

 الابنة الحقيقية توقفت عن التظاهر! الناقدة المجنونة ذات اللسان السليط!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن