الفصل السادس

293 16 7
                                    

الفصل السادس

 في غرفة النوم المزينة بأناقة، تجمع العديد من الأشخاص.

كانت الجدة يي مستلقية على السرير، يدعمها يي باوزهو بينما تتناول دواءها. رغم أنها أصبحت تتنفس بسهولة أكبر الآن، إلا أن حالتها كانت لا تزال سيئة، وكان وجهها بلون مروع.

كانت ترفض فتح عينيها لفترة أطول، تمسك بيد يي باوزهو بضعف وتقول: "فانغ سيوان، سواء اشتريتِ لها منزلاً آخر في هوايتشوان أو أرسلتِها للدراسة في الخارج، لا أريد أن أراها في عائلة يي مرة أخرى..."

فانغ سيوان كان اسم زوجة يي.

شحب وجهها عند سماع هذه الكلمات، وعندما فتحت فمها لترد، فتحت العجوز عينيها فجأة، وضربت بيدها حافة السرير، ونظرت إليها بحدة: "هل تحاولين قتلي من الغضب؟ منذ سنوات، بكت زوزهو حتى بح صوتها لإنقاذ حياتي، والآن تريدين لابنتك الأخرى أن تأخذني بعيداً؟!"

هذه الكلمات القاسية جعلت وجه زوجة يي يزداد شحوباً. التفتت لتنظر إلى يي كونغ.

كانت الفتاة تتكئ على الحائط، تراقب المشهد من بعيد بنبرة من اللامبالاة.

رغم أن هذا السلوك قد يكون مزعجاً عادة، إلا أن زوجة يي، وهي ترى الآخرين يهمسون ويشيرون نحوها، شعرت بضيق غير مبرر في صدرها.

"أمي، ماذا تقولين؟ سأتحدث مع شياوكونغ بشكل جيد. أنتِ..."

"تتحدثين عن ماذا؟ ما الذي يمكن مناقشته! أرى أنها لا تريد أن تعترف بي كجدتها ولا بك كأمها! أنتِ..."

"مهلاً—" نظرت يي كونغ، التي كانت تتحمل النظرات الموجهة نحوها بصمت، فجأة، وصرحت بصوت عالٍ: "لم أقل أبداً أني لا أعترف بأمي، فقط لا أعترف بكِ. بعد كل شيء، لم تقل أمي أن يي باوزهو هي ابنتها الحقيقية."

بينما كان الجميع يحدقون بصدمة، وقفت يي كونغ مستقيمة، وتقدمت خطوة إلى الأمام، وسألت زوجة يي، "إذاً، ما الأمر؟ هل ستقلدين تلك العجوز وتقولين إن يي باوزهو هي ابنتك الحقيقية؟ إذا كان هذا هو الحال، فيجب أن أعترف أني في المكان الخطأ."

كانت زوجة يي مذهولة.

وكانت يي باوزهو أيضاً مجمدة في مكانها.

التفتت لتنظر إلى زوجة يي، التي لم ترد بعد. بنبرة يائسة، نادت "أمي" بنبرة مستغيثة.

لكن زوجة يي لم تجرؤ على النظر إلى الخلف.

كانت محاصرة بنظرة الفتاة الثاقبة أمامها، كما كانت غير قادرة على الرد في البداية، والآن لم تستطع أن تلقي نظرة على يي باوزهو.

الفتاة الواقفة أمامها بدت أقل شبهاً بالابنة الضائعة البائسة وأكثر كقاضية محايدة، مستعدة لإعطاء درجة رسب والركل تماماً - على الرغم من أنها لم تستطع فهم من أين يأتي هذا الشعور، كانت تعرف بالفطرة أنها لا تريد أن تُطرد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 الابنة الحقيقية توقفت عن التظاهر! الناقدة المجنونة ذات اللسان السليط!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن