الفصل الخامس: الابنة الحقيقية - مجنونة!
"إنها تتحدث هراء!"
قالت هذا الجدة يي بدلاً منها.
فقد سحبت على الفور يي باوزهو إلى حضنها، وحدقت في يي كونغ بحدة وصرامة: "شياوكونغ، أعلم أن لديك مشاكل مع زوزهو. فبالرغم من أنكِما نشأتما كأخوات، إلا أن تجاربكما كانت مختلفة تمامًا. من الطبيعي أن تشعري بالاستياء، لكن عليكِ أن تفهمي أن هذا ليس خطأ زوزهو!"
كان في نبرتها معانٍ عميقة، مع تحذير واضح وضغط في عينيها: "زوزهو هي أعز طفلة في عائلة يي. عندما كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات، كدت أموت من التسمم بالغاز. لو لم تكن أختكِ تصرخ وتطلب المساعدة، لما كنتِ ترين جدتكِ اليوم. عائلة يي مدينة لكِ، وسنعوضكِ نحن الكبار عن ذلك، لكن هذا لا يعني أنكِ تستطيعين التنمر على أختكِ بسببه!"
"إذا كانت العائلة التي ربتكِ لم تعلمكِ هذه القواعد، فسأبدأ بتعليمكِ من اليوم!"
كانت كلماتها واضحة وصريحة، وسمعها الجميع في قاعة الحفلات.
على الفور، تغيرت الشائعات حول يي كونغ.
"هل توجد قصة مثل هذه في عائلة يي؟ لا عجب أن الجدة يي تدلل باوزهو كثيرًا."
"لو كنتُ مكانها، لكنتُ دللتها أيضًا. ألم يُقال دائمًا أن يي باوزهو هي نجمة الحظ لعائلة يي؟"
"لكن الآنسة الثالثة الجديدة لم تكن تبدو وكأنها تخترع الأمور في وقت سابق..."
"لقد عادت للتو من الريف. من الطبيعي أن تشعر بالتواء عند رؤية معاملة يي باوزهو..."
وسط النقاشات المجزأة والصاخبة، كانت السيدة يي التي كانت في الأصل مستاءة من يي كونغ، الآن تشعر بالاضطراب وتحاول الإقناع: "أمي، لا تقولي هذا عن شياوكونغ. لقد عادت للتو..."
"لهذا السبب بالتحديد، تحتاج لفهم القواعد بشكل أكبر!" لم تكن العجوز تتراجع، وهي تهدئ يي باوزهو الباكية في حضنها بينما تحدق في يي كونغ بجبين معقود بشدة. "لقد عدتِ منذ فترة طويلة، هل سبق لكِ أن ناديتني جدتي؟ ألا تفهمين حتى الآداب الأساسية؟!"
وسط الضيوف الأنيقين، وقفت يي كونغ هناك، تلاعب بأصابعها بحافة فستانها.
ثم رفعت جفنيها ونظرت إلى السيدة العجوز التي كانت قاسية وشديدة فقط معها، وتحدثت بلطف: "جدتي؟"
وأمالت رأسها قليلاً: "هل ربيتني يومًا واحدًا لتتصرفي كأكبر مني؟ مدير الميتم كان عليه أن يُضرب على رأسه حتى أصابه ارتجاج في المخ قبل أن أناديه جدي. ماذا عنكِ؟ دعيني أضربكِ مرة، وسأدعوكي جدتي، حسناً؟"
صمت.
الجميع، سواء كانوا يتابعون بجرأة أو يتظاهرون بعدم الانتباه.
أنت تقرأ
الابنة الحقيقية توقفت عن التظاهر! الناقدة المجنونة ذات اللسان السليط!
Roman d'amourالابنة الحقيقية توقفت عن التظاهر! الناقدة المجنونة ذات اللسان السليط! [وريثة عائلة ثرية + بطلة سليطة اللسان + بطل غامض وقوي + مليون هوية سرية + قصة حب حلوة 1v1] الملخص في الفصل الاول