نبدأ على طول بسم الله.
يامن :
١٩سنة ، طوله ١٨٧وصفه : ولد أكابر ما يعرف يقول حاضر، قليل الادب او بارد مع الكِل، الكِل يحبه عشان شكله وشخصيته وبس، حاد بالتعامل مع الكِل، إذا عصب يقلب الدنيا فوق تحت، على الي له دخل والي ماله.
شكله : طويل وشوي نحيف، شعره قصير لونه اسود، وعيونه لونها عسلي، عروقه يده بارزة واذا عصب تبرز اكثر، اسمر اشوي وعيونه حاده.
مسفر :
٢٠سنة ، طوله ١٨٩وصفه : رفيج يامن المُقرب، معه بالصح او الغلط، نفس صِفات يامن تقريباً لكِنه على أقوى بشوي، كل يوم ينام مع عاه*ر جديد، شاري له واحد مقعده عنده، ليمارس معه كل ما طفس او عصب يطلع كل شيء فيه، والثاني ما يمديه يتكلم لان أبوه هو الي باعه.
شكله : طويل لاهو نحيف ولا سمين، نص نص، شعره بنُي قصير ودايم يلبس الشماغ عليه، عيونه حاده لونها بنُي، وبشرته سمره شوي، ودايم مدقق مع يامن.
نجم :
١٦ سنة، طوله ١٧٠وصفه : خواف بِمعنى الكلمه، صار عنده عُقده من اي مُلامسات لجسمه بسبب مسفر، يتعذب طول الوقت وما يقدر يفتح فمه بِولا كلمه، جسمه مُعنف وكِله تَشوُهات، ودايم بغرقه مسفر ما يطلع منها.
شكله : قصير اشوي، نحيف مره وجسمه جداً هزيل بسسب عدم أكله، شعره احياناً يوصل لِرقبته، وعيونه بريئة ودايما حزينه، لونها مايل لـ الرمادي، بشرته بيضه.
مالك :
١٧سنة ، طوله ١٧٢وصفه : طيب، حنون، يحب الكِل، ما يكسر خاطر احد، كيوت، حبوب، فلاوي، اجتماعي، والكِل يحبه، لكِنه معروف عند اهل أبوه "بالدلوع" لكونه يكون جالس طول الوقت معه، وما يتحرك نفس الباقي، وما ينسمع له لا نفس ولا حس، وعلاقته بأبوه قويه، عكس امه الي علاقته معها سطحيه جداً.
شكله : نحيف، قصير شوي، شعره واصل لرقبته لونه اسود قاتم، وعيونه خضراء بالطفرة، بشرته بيضه، وشديد البياض بعد، لِهذا السبب هُم يلقبونه بالدلوع.
راكان :
١٧سنة ، طوله ١٧٤وصفه : تقريباً ايضاً نفس مالك، لكِن انه محبوب حداً عن اهل أبوه، والكِل يحبه، امه ميته، وابوه دايماً مشغول بالسفرات برا، بكون شغله رائيس شركات كثيره، عنده اخ، يهتم فيه ويحبه لكِنه يملك حبيب، غاثه لانه بعض الأحيان يأخذ منه اخوه.
شكله : نحيف، قصير اشوي، شعره قصير اسود، عيونه سوده، بشرته بيضه شوي.
نائل :
٢٤ سنة، طوله ١٧٧وصفه : حبيب رائد اخو راكان، حلو مع حبيبه فقط، لكن مع اخوه لا، يكره ويغار منه، يعيش مع حبيبه بنفس بيته، عنده بيت ومال وعائلة، لكِن رائد يبيه عنده.
وصفه :نفس الباقي، مافي تغيير.
(السموحة بس طفشت وانا أعيد كل شوي الكلام.)رائد :
٢٨ سنة، طوله :١٨٧وصفه : اخو راكان وحبيب نائل، يحبهم اثنينهم، لكن احياناً ينرفزونه فـَ يضطر يزعلهم، يشتغل ضابط مرور، متواضع يحب الخير للغير، والكل ايضاً يحبه.
شكله : نفسهم برضوا بس بأختلاف الجسم والطول.
تيم :
٢٥ سنة، طوله ١٨١وصفه : طيب، مُحترم، يعاملك بنفس التعامل، يحب رفيجه الي موب داري عنه، قوي جدام الكل الا جدامه، يعيش هو والي يحبه بنفس البيت في لندن، يستغل في كافيه بسيط، وراتبه على قده.
شكله : نفسهم برضوا، لكِنه نحيف اشوي.
هتان :
٢٢ سنة، طوله ١٧٩وصفه : غبي اشوي، مُتسرع، يسوي الي على كيفه، فلاوي شويتين، لطيف مع الي يحبهم، يدري بحُب تيم لكِنه يسوي نفسه موب داري، لانه ما يحب ولا يميل له، وهو فقط يشوفه كـ رفيج، ما يشتغل وتوه بجامعه.
شكله : نفسهم.
بندر :
٤٢ سنة، طوله ١٨٦وصفه : ابو يامن، متزوج، لكِنه ما يحب مرته، او مو جذي بس انه ما يحب الحريم، بارد نوعاً ما نفس ابنه، لكنه محبوب وايد من الناس، رئيس اكبر الشركات في الكويت، يحب ولده لكِنه مرات يعصب عليه، لأجل انه خايف عليه.
شكله : طويل، جسمه عادي، والي يشوفه ما يقول انه أربعيني، نفس ابنه في كل شيء، لان ولده اصلاً طالع له.
صالح :
٣٨ سنة، طوله : ١٧٩وصفه : ابو مالك، نفس ابنه ايضاً في كل شيء، متزوج، لكن ولا كانه متزوج، لانه لا هو ولا الام متفقين على شيء، ووده يطلقها لكِنه صابر عليها بس عشان مالك، يحب مالك كثير، وبالنسبه له اي احد يقدر منه بينذبح، قبل لا يقرب حتى، يشتغل ضابط، ماخذ رُتبة مُلازم اول، ومحبوب من الكل الا من عايلته الي حاقده عليه عشانها شايفه انه دلع مالك بزيادة، وان العيال ما يصلح معاهُم الدلع، وهُم اكثر ناس متدلعه.
شكله : نفسهم ايضاً لكنه نحيف نفس ولده بالضبط بسبب انهم الاثنين عندهم فقر دم، وبعض الأمراض الثانيه الي بتأثر وزناً و (المفروض كلمه ثانيه بس مدري وش بتكون ) وبس.
عزام :
٢٠ سنة، طوله ١٨٥وصفه : فلاوي، يحب الكل، يحب الضحك، ما يبين انه هو زعلان ابد، دايم مزاجك عالي، محقق البنات بالجامعه، والدكاتره احياناً تنجحه بالغش، والسبب هو يجهله، ما يعير احد بشيء، ولا يحب كسره الخاطر، كان يحب، وانخان، أبوه يشتغل لواء بنفس مركز الشرطة حقت صالح.
شكله : نفسهم.
وبس جذي خلصنا، اخيرراً، واي واي تعب والله!
٧٩٠ كلمه.
اتمنى انه ما يكون فيه شخصيات ثانيه بالمُستقبل لاني بموت، احس انهم كثيرين لكن سهلين الحفظ، واتمنى ان الوصف عجبكم، وباي🖤
أنت تقرأ
احبكّ يَامنّ اِمتَلكني روحاً وقلباً
Romansوحَيِاةٌ وَجِهَكّ لاَ أُحبّ سِواكّ حتى أَمُوت ولاَ أخُون هواكّ. يَا بَدرّ تمّ بِالجميِل مُبرقعاً كُل اَلمَلامِح تسيرُ تحتَ لِواكّ. أنتَ الذي فُقت اَلمَلامِح لَطافة واللهُ ربُ الَعالمين حُبكَّ. مِثلية، عامِية، كويتية. شخصيات خيالية، فكره خيالية، لا...