𝗽𝗮𝗿𝘁 𝗼𝗻𝗲

386 27 94
                                    

انجـوي 🎀.
.

.

.
_______________

لقد حدث ذلك لأول مرة عندما كانوا يروجون مع وحدة ' 90s love ' في  2020 NCT على وجه التحديد ، كانت تلك هي المرة الأولى التي يلاحظ فيها دونقهيوك ذلك الشيء الغريب في الهواء. كان ذلك اليوم مرهقاً للغاية، حيث كان دونقهيوك متعبا بالفعل في غرفة تبديل الملابس.

كان يمضغ أظافره بعصبية. كانت هذه عادة كان يسخر منها تشنلو منذ بضعة أشهر فقط، لكنه الآن يستخدم هذه العادة لتهدئة أعصابه .

كانت الغرفة الصغيرة مزدحمة، حيث كان الأعضاء يضعون لمساتهم الأخيرة من المكياج . لابد أن أحدهم شعر بتوتر دونقهيوك عندما لف ذلك الشخص ذراعه حول خصره من الخلف .

" ما الأمر يا دونقهيوك؟ لقد حصلنا على هذا" قال ذلك الشخص واسترخى دونقهيوك على الفور عند لمسة الرجل .

" أعلم يا أخي، لكن حلقي يؤلمني اليوم" أجاب دونقهيوك وهو يدير رأسه ليحتضن الأكبر بين ذراعيه.

" لا تقلق، يمكنك دائما مزامنة شفتيك إذا لم تشعر بالراحة. كما أنك كبرت كثيرا، فأنت أطول مني بكثير الآن" قال الرجل وهو يربت على رأس دونقهيوك .

" ربما أنت صغير فقط، تين هيونق" مازحه دونقهيوك ودفعه تين إلى جانبه. تقلص وجه دونغهيوك وترك الأكبر سنا الذي ابتسم له ابتسامة عريضة. في الواقع كانت هناك أوقات كان فيها تين أكبر سنا من دونقهيوك لكن هذه الأوقات قد انتهت منذ فترة طويلة .

اعلن احد اعضاء الطاقم
" دوركم بعد خمس دقائق "

ساد الهدوء في الغرفة وانضم دونقهيوك وتين إلى بقية الأعضاء. شكلوا دائرة، وضغط دونقهيوك نفسه بين سونقتشان و يانقيانق اللذان بدا كلاهما متوترين مثله تماما.

لم يكن هذا أول أداء لهم، في الواقع كان أحد آخر العروض لكن التوتر كان لا يزال كثيفا، وأصبح الجميع الآن مركزين وهادئين.

" لقد حصلتم على هذا يا رفاق " قال وينوين آخذا دوره كقائد على محمل الجد ومع ذلك، ردد دونقهيوك له، وعبس عندما التقت عيناه بعيني وينوين.

" لنذهب ! " صاح وينوين وهتف الجميع قبل أن يصعدوا إلى المسرح. أخذ دونقهيوك أنفاسًا عميقا، وتحقق من موقعه قبل أن يسمع العد في سماعة أذنه. ثلاثة اثنان، واحد وابدا .

كان دونقهيوك يحب الأداء. كان الأداء بالنسبة له بمثابة حياته، والطريقة التي يتحرك بها جسده في حركات سلسة، لم يكن عليه حتى أن يفكر في الأمر، فقد كانت ذاكرة العضلات التي اكتسبها من ساعات وساعات في غرفة التدريب تقوم بالعمل نيابة عنه بينما كان هو نفسه يركز على غنائه .

𝗵𝘆𝘂𝗻𝗴 ; markhyuckحيث تعيش القصص. اكتشف الآن