بعد هذا الحدث، لم يستطع دونغهيوك مقاومة مارك بقدر ما أراد. لم يكن الأصغر متأكدا تماما من السبب، ربما أدرك أن مارك أصبح رجلا ناضجا الآن، رجل ذو جسد قوي ومظهر وسيم وشخصية لطيفة. لكن في الوقت نفسه، ظل شيء ما في مارك شابا جدا وهذا المزيج دفع دونغهيوك إلى الجنون
مع الدريمز، كان يحزم ملابسه حاليا للرحلة الى the 7illin و كان متحمسا للغاية لذلك. حتى شوتارو وسونغتشان، اللذان من الواضح أنهما لن يذهبا معهم، سعداء لزملائهما في الفريق.
" لكن بعد عودتنا، لا أريد أن أرى المطبخ محترقا " حذر جايمين سونغتشان وضحك دونغهيوك على الصورة حيث كان سونغتشان يحوم بوضوح فوق جايمين الذي لم يكن صغيرا على الإطلاق.
الشخص الوحيد في مسكنهم الذي كان طويل القامة تقريبا مثل سونغتشان كان جيسونق لكن الاثنين كانا مختلفين تماما.
بالحديث عن جيسونق، خرج هو وتشنلو الآن من غرفة جيسونق. لقد غيرا وضع زملاء السكن منذ فترة، الآن رونجين وجيسونق لديهما غرفتهما الخاصة مثل دونغهيوك بينما يتشارك جينو وجايمين غرفة واحدة الآن.
" هيونق، لا أعرف ماذا أختار لأرتديه" تذمر جيسونق إلى دونغهيوك الذي هتف ثم ضحك بينما دحرج تشنلو عينيه على الأصغر
" فقط ارتدِ هودي أبيض وبعض الجينز، سونقي لا أحد يهتم "
قال الصبي الصيني وأوماً دونغهيوك برأسه.بدا جيسونق جيدًا في أي شيء وأخبرهم مديرهم أنه سيكون جوا هادئا على أي حال لذلك لن يضطروا إلى ارتداء أي ملابس أنيقة على الإطلاق.
لم يكن دونغهيوك يرتدي أي شيء رسمي أيضًا، فقد اكتفى بارتداء قميص رمادي عادي وبنطال رياضي من ماركة أديداس وسترته الجلدية السوداء المفضلة.
أما ليوم غد، فقد حزم بعض الجينز وسترة رمادية عادية أخرى، لذا فقد ارتدى كل الملابس التي شعر بالراحة فيها.
اثناء ذلك،خرج جينو من غرفته متمايلا بينما يلغق عينيه بنعاس وكان يبدو وكأنه طفل صغير اكثر من اي شيء آخر.
" صباح الخير نونو " رحب به جایمین بمرح، وكان الرجل يشرب كأسه الثالث من القهوة بالفعل. كيف لم يمت جايمين بعد ؟ سيظل هذا لغزا بالنسبة لدونغهيوك .
كان هو وجايمين يراقبان جينو وهو يضع حقيبته مع الآخرين ثم يخطو إلى المطبخ ليشرب بعض الماء. بدأ جايمين في الدردشة معه بسعادة وكان جينو يرد عليه في الغالب بأصوات همهمات عميقة، من الواضح أنه لم يكن مستيقظا تماما بعد.
أنت تقرأ
𝗵𝘆𝘂𝗻𝗴 ; markhyuck
Romance"هِيونق، أنا بحَاجة إليكَ " "جِنسياً أو عاطِفياً؟ " - حِيث يعَقد دونقهِيوك ومَارك صفقَة ليكُونا آيدولِز مع فَوائد. لا مشَاعر، الجِنس فقطَ. حَتى يدرِك دونقهِيوك أن هَذا لِيس مَا يُريده.