𝗽𝗮𝗿𝘁 𝘁𝗵𝗿𝗲𝗲

278 15 11
                                    

عاد للحياة بعد دفنه 😭:)
_____

ظل دونقهيوك وفيا لكلماته. فقد رفض ملامسة مارك رغم أنه لم يكن يرغب في ذلك في كثير من الأحيان. في الواقع، كان يحب ذلك، وأحب أن يكون مارك منتبها جدا معه، ولكن في الوقت نفسه كان خائفًا جدا من أن يتعرض للأذى مرة أخرى . لم يكن يريد الاستسلام لعرض مارك فقط ليرفضه الأكبر سنا لاحقا.

كان من الواضح أن هناك شيئا ما يحدث بينهما، حتى من الخارج. كان على دونقهيوك أن يخبر أعضاءه عدة مرات أن كل شيء على ما يرام بينه وبين مارك على الرغم من أنه لم يكن متأكدا حتى من كون ذلك صحيحًا

على أية حال، أثار الأمر الشكوك حتى أنه رأى بعض المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي يسألون عن الأمر، وكان الناس فضوليين بشأن سبب بدء مارك بالقيام بالكثير من الملامسات مع دونقهيوك مؤخرًا ولماذا لم يفعل دونقهيوك الشيء نفسه بعد الآن .

مع اقتراب عودتهم الجديدة، ، شعروا جميعا بالتعب. كان دونقهيوك و مارك منهكين تماما.

حقيقة انهما قدما عودتهما اليابانية بأغنية Gimme Gimme ، والآن لديهم عودة جديدة مع اعضاء دريم، رغم انهم جميعا كانوا يعملون بجد مثلهما كان الاثنان يمران بوقت عصيب.

كان مارك يعاني من الصداع وشعر دونقهيوك بالقلق عليه. نعم، كان الجو لا يزال باردا بينهما لكن مارك كان أفضل صديق له بعد كل شيء ولا يزال دونقهيوك يشعر بالكثير من المشاعر عندما يرى مارك يتنفس بصعوبة ويجلس القرفصاء بعد كل جولة من رقصة hot sauce .

في إحدى المرات، كان الاثنان فقط هما من بقيا في غرفة التدريب لأنهما كانا أكثر من واجه صعوبة مع تصميم الرقصة. لقد أتقن رونجين وجينو الرقصة بسهولة

وكذلك تشنلو و جايمين ، وتم إخبار جيسونق بعدم إجهاد عضلاته حتى تتعافى بشكل صحيح من الحادث الذي تعرض له قبل بضعة أشهر .

ترك المدرب الاثنين، ودعهما وأخبرهما بعدم إرهاق نفسيهما. ابتسم كل من دونقهيوك ومارك للرجل الذي كانا يعرفانه منذ سنوات. لقد شاهدهما يكبران ويعتقد دونقهيوك أن هذا كان أحد الأسباب التي جعلته يبدو مهتما كما بدا كلما تحدث إلى الاثنين .

أغلق الباب وساد الصمت. نظر دونقهيوك في المرآة، فرأى مارك مستلقيا على الأرض، يلهث بشدة

"هل أنت بخير؟" سأله دونقهيوك فتمتم مارك بصوت هامس بأنه كذلك. من الواضح أنه لم يكن بخير لأنه لم يكن ينهض حتى عندما بدأ دونقهيوك في تشغيل الأغنية مرة أخرى.

توقف دونقهيوك على الفور عندما رأى أن الرجل الأكبر سنا لا يتحرك، انتقل إلى مارك وضرب ذراع الرجل بعيدًا لينظر إلى وجهه. كان وجهه محمرًا وكانت عينا مارك زجاجية

𝗵𝘆𝘂𝗻𝗴 ; markhyuckحيث تعيش القصص. اكتشف الآن