1

1.6K 25 5
                                    


----------

الفصل 1 - 5الثلاثاء 8 فبراير 2022

----------

الفصل الأول ذهب Zhou Baoyu في رحلة ودخل رواية كان قد قرأها من قبل. الدافع وراء هذا الكتاب لجعله يواصل السعي ليس هو الصراع على الحب والسلطة بين الأبطال الذكور والإناث، ولكن الممثل الداعم الذكر تشو باويو الذي يحمل نفس اسمه ولقبه. الحياة العبثية لكبار السن وقودًا للمدافع.

قبل العبور، ركض تشو باويو ليقفز بالحبال وهو ملطخ بالدم، ولكن عندما قفز، انكسر الحبل وسقط مباشرة في الهاوية. عندما استيقظ، كان يرتدي ملابس مثل "Zhou Baoyu" في هذا الكتاب. ..

اعتقدت أنها كانت ترتدي زي رجل، خلع تشو باويو ملابسه وفتح بنطاله ليرى أنه لا يزال امرأة، ولم يستطع إلا أن يتنفس الصعداء.

إذن، ما خطبه الآن؟ ! كان Zhou Baoyu الأصلي هو الكلب اللعق للبطل الذكر، لكنه في النهاية لعق كل شيء ومات ميتة بائسة. عندما رآه في البداية، شعر بسعادة غامرة، لكنه الآن ارتداه وشعر وكأنه أحمق!

كان تشو باويو غاضبا! كان الجميع يرتدون زي البطلة أو الممثلة الداعمة. Bai Yueguang، الذي ليس البطل الذكر، هي الزوجة السابقة أو شيء من هذا القبيل. من هو؟ ! لقد كان يرتدي في الواقع زي دور داعم قاسي بجانب البطل الذكر! كان عليها أن تتنكر كرجل! ما هذا؟ !

الذكريات التي ظهرت في ذهني كانت مشابهة للحبكة الأصلية في الكتاب، لكن لأنه دخل، أدخلت الحبكة بعض التغييرات لتناسبه، المهاجر.

الفرق عن الكتاب الأصلي هو أن والدتها ليو روين أنجبت زوجًا من التوائم بسبب نزيف ما بعد الولادة، وعلى الرغم من أنها أنقذت حياتها، إلا أنها لم تكن قادرة على الإنجاب.

قام الأب Zhou Zhengqing بتسمية ابنه Zhou Baoyu وابنته Zhou Baoyu.

لقد مات تشو باويو بسبب المرض قبل أن يبلغ الثالثة من عمره. كانت علاقة الأب والأم جيدة جدًا ولم يرغبوا في الزواج من محظية ليرثوا السلالة، لذلك عامل ابنته Zhou Baoyu مباشرة على أنها Zhou Baoyu وقام بتربيتها كرجل.

الآن بعد أن كان يرتديه، كان Zhou Baobao وZhou Baoyu.

لقد كان القارب قد انتهى بالفعل، والآن يرتدي مثل هذا الوقود القاسي للمدافع، شعر تشو باويو فجأة بالذعر بعد تصفية عقله.

وفقًا لذاكرة المالك الأصلي، مع التقدم الحالي، فهو بالفعل على فخذ البطل الذكر Xia Ziyu، لكن البطلة الأنثوية لم تظهر بعد، يبدو أن الأمور بدأت تنقلب؟ يجب أن تكون هناك فرصة لتغيير مصيره البائس.

في النص الأصلي، دور تشو باويو القديم في قلم المؤلف هو جميع أنواع الوفيات، وستكون كل وفاة فرصة لتسوية العلاقة بين الأبطال الذكور والإناث، ولعب دور ضبط المنتج وإثارة الحبكة بشكل أساسي. . صراع.

علف المدافع ترتدي زي البطل الذكر (باستخدام الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن