مكتملة للنهاية 4

229 8 1
                                    


----------

الفصل 81 - 85 الخميس، 10 فبراير 2022

----------

الفصل 81 الخامس: ظلت تشين يايا تسأل عن تشو باويو، الأمر الذي أزعجها. نظر الآخرون إلى Zhou Baoyu وسألوا بعض الأشياء عنه من وقت لآخر.

لحسن الحظ، لم تستهدفه هؤلاء السيدات الشابات كثيرًا، وكانت مواقفهن لا تزال ودية.

عند رؤية تشو باويو قادمًا إلى هناك، مشى نوان يون أيضًا واستقبل: "الآنسة تشو، نلتقي مرة أخرى!"

"هذه الآنسة وين." نظر تشو باويو إلى نوان يون وشعر بفرصة، لذلك سارع إلى حماسها. قول مرحبًا، "أنت هنا أيضًا". بعد ذلك، التفت لينظر إلى تشين يايا وقالوا اعتذاريًا: "أنا هنا مع الآنسة وين، لذلك لن أزعجك". مدّ يده وأخذها، ودخل ون نوان يون إلى الحديقة بيده.

صُدمت وين نوانيون، ولم تكن تعرف ما ستقوله تشو باويو لنفسها، وكانت لا تزال قلقة بعض الشيء، ولكن عندما جلست في الجناح في الحديقة، سمعت تشو باويو يقول محرجًا: "أخشى أنني لقد أخافتك، لكنني مرتبكة قليلاً، لا أعرف كيف أتعامل مع الأشخاص الذين لا أعرفهم جيدًا، وعندما رأيتك هنا، كان..."

"أوه، لا شيء، ربما لم تحضر مثل هذه المآدب كثيرًا. سوف تواجه مثل هذه المواقف." عرف وين نوانيون بموقف Zhou Baoyu، وقال بهدوء: "ربما يبحث عنك الكثير من الناس لأنهم يشعرون بالغيرة منك، لذا لا تنتبه."

"على ما يرام." أومأ تشو باويو برأسه، وقال في مواجهة ون نوان يون: "هل أنت وحدك؟" "لقد جئت

مع أخي. أختي لديها شيء لتذهب إليه، لذا سأذهب للتسوق. نفسك." سأل ون نوان يون تشو باويو بلهجة سريعة، "ماذا عنك؟ الأمير الأول ألم أرافقك؟ ألم يأتي أخوك معك؟"

"تم استدعاء الأمير الأكبر لشيء ما. كنت أرغب في الأصل في الذهاب للتسوق بمفردي، لكنني قابلت الكثير من الناس." وجد Zhou Baoyu أنه من الأسهل الدردشة مع Wennuanyun. أستطيع أن أشعر أن الطرف الآخر ليس معاديًا له، لذلك ربما لا يهتم كثيرًا. حول شيا زيو.

"إذًا كن حذرًا، لا تفعل..." قبل أن ينهي وين نوانيون كلماته، جاء هوانغ جينغيا إلى الجناح مع مجموعة من الشابات.

شعر تشو باويو أن هدف الطرف الآخر يبدو أنه هو. رفع يده وضغط على جبهتها. ولم يشعر إلا بصداع طفيف. أراد النهوض والمغادرة، لكنه شعر أنه كان ضعيفًا جدًا، لذلك انتظر بهدوء هذه المجموعة من الناس لرمي بعض العث. .

ونتيجة لذلك، عندما اقترب أكثر، رأى أن الابنة الثالثة، شيا زيكسوان، كانت أيضًا من بين مجموعة الأشخاص، وشعر تشو باويو بالسوء لبعض الوقت.

عند رؤية الطرف الآخر يقترب بشكل خطير، نظر نوان يون إلى تشو باويو بقلق.

نظر تشو باويو إلى الزائر بلا مبالاة، وتنهد بلا حول ولا قوة.

علف المدافع ترتدي زي البطل الذكر (باستخدام الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن