2

597 15 4
                                    


----------

الفصل 31 - 35 الخميس، 10 فبراير 2022

----------

الفصل 31 خامسا

كان تشو باويو محرجًا للغاية لدرجة أن وجهه تحول إلى اللون الأحمر، وفمه ذهل، ولم يصدر صوتًا واحدًا لفترة طويلة!

"هذا الحساء بارد، دع شخصًا يصنع لك وعاءًا آخر." نظرت Xia Ziyu إلى حساء الدجاج غير المكتمل أمام Zhou Baoyu، ووضعت إصبعها على جدار الوعاء لاختبار درجة الحرارة، "لقد أزعجناك أنا وZiyan. وقت الطعام."

"لا لا شيء!" نظر Zhou Baoyu إلى Xia Ziyu بإحراج، وشعر أن خديه ساخنان ولم يتوقع أن يشعر بالحرج أمامه. .

"لا تزعج وجبتك، خذ قسطًا من الراحة." وقف Xia Ziyu بعد أن قال ذلك، وفكر فجأة في شيء وقال له: "يمكنك الاحتفاظ ببطاقة القصر، لكن من الأفضل عدم استخدامها إلا عند الضرورة القصوى. يحتاج."

Zhou Baoyu مؤقتًا لم أفكر في الخيار الأخير وهو إجبار نفسي على الدخول إلى القصر دون تفكير.

شاهد Xia Ziyu Zhou Baoyu وهو يقف ببطء لتوديعه، وتوقف على عجل: "لا تنهض، خذ قسطًا من الراحة."

لم ينهض Zhou Baoyu بعد سماع ذلك، ولوح إلى Xia Ziyu، "استعد لتوديعه."

"بالمناسبة!" توقف Xia Ziyu فجأة وهو يسير إلى الباب، "دع Di Renren يبقى معك لبضعة أيام. إذا جاء إليك تشين شيلانج، فسوف يعطيك إجابة غامضة، فلا ترفض أو تقبل. ماذا قال. التفاصيل عليك أن تزنها." بعد أن قال ذلك، سارع بعيدًا.

فكر Zhou Baoyu للحظة بعد سماعه هذا، لماذا أتى إليه Chen Jingyi؟ هل يمكن أن يكون تشن ييبينغ لم يتعافى؟ هيهي، بسرعة!

عند سماع ذلك، اتصل على عجل بـ Chunhua ليطلب من Di Renren الحضور.

اعتقد دي رينرين أن شيئًا ما قد حدث لـ Zhou Baoyu، واستدعى على عجل وو جينغيانغ، الذي كان يدرس الكتب الطبية، ليأتي معه.

"صحيح تماما." شرب تشو باويو حساء الدجاج الجديد من تشون هوا، وبعد أن تناول بضع لقمات، قال لهم: "لدي شيء لأخبركم به".

"أنت تأكل أولاً." وو جينغيانغ بالداخل. لا تتعجل، قال في مواجهة Zhou Baoyu: "أعتقد أنني أتضور جوعًا، لذا أسرع وتناول الطعام أولاً."

نظر دي رينرين إلى حساء الدجاج والأرز الأبيض أمام باويو الأسبوع المقبل، وقال له: "لا أعرف إذا كنت مستيقظًا، وإلا فسوف أريك يدي وأدعك تتذوق حرفتي.

"..." استمع تشو باويو إلى كلمات دي رينرين، وبدأ فجأة يتطلع إليها. هذه البطلة هي طاهية ماهرة، وهي أحد أصابعه الذهبية. جزء من كيفية استحواذها على قلب البطل كان بسبب مهاراتها المذهلة في الطبخ. بالحديث عن ذلك، فإن القدرة على تناول الأطعمة الشهية التي لا مثيل لها والتي تقدمها البطلة هي بالتأكيد متعة من البطل الذكر، فهو يريد ذلك!

علف المدافع ترتدي زي البطل الذكر (باستخدام الكتاب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن