الفصل الرابع(إعلان حرب)

10 5 0
                                    

عاد أفراد البعثة إلى الأرض وهم يشعرون بفخر كبير مما قدموه للبشرية من اكتشافات وبدأ قائد البعثة في التحدث إلى كبار المسئولين في أن يعطوا الفضائيين العلم المناسب للتقدم وجعل حياتهم أسهل مقابل أخذ نسبة معينة من مواردهم وبهذا يكون الطرفان مستفيدين ولكن تعجب قائد البعثة برفض كبير المسئولين (جون) لفكرته قائلا: نعطي علمنا لوحوش ليستخدموه في قتلنا؟
نوح: قتلنا؟ أنهم مسالمون جدا كما أنهم في غاية الكرم استضافونا وساعدونا في تجميع العينات مستحيلاً أن يكونوا وحوش
جون: أنت ساذج جدا أستثق في تلك الكائنات؟ أنت مجنون حقا أن فعلت
نوح: ولكن يا سيدي لديهم الكثير من الموارد النفيسة يمكننا أن نتبادلها معهم بالعلم الذي لدينا
جون: وهل نحتاج إلى أن نعطيهم علمنا لنأخذ مواردهم؟
نوح: ماذا تقصد يا سيدي؟
جون: انتهت المقابلة أذهب لمنزلك وأستريح لأن الأيام القادمة ستكون مليئة بالعمل وداعا
ليذهب (نوح) وهو غير راض عما سمعه ولكن ما سمعه بعدها بأسابيع قليلة من ذلك الحوار حيث قام كبار المسئولين من معظم أوطان كوكب الأرض باجتماع وانتهى الاجتماع بإعلان نتيجته على الهواء لكل بلاد كوكب الأرض حيث كان البيان (هنا المتحدث الرسمي لتحالف بلدان كوكب الأرض بعدما اكتشفنا كوكباً مليئاً بالحياة وهبطنا عليه كان ذلك إنجاز عظيماً للبشرية ولكنه كان أيضا خطأ عظيماً لأن الكائنات الحية على ذلك الكوكب في غاية العدوانية وهاجموا البعثة التي أرسلناها لهم وكادوا يقتلونهم (ثم نشر الصور التي كانوا يرفعون فيها أسلحتهم في وجهه البشر عند نزولهم في المرة الثانية) وأكمل قائلا: ورصدت أقمارنا الصناعية إنهم يتحضرون لشن هجوم كبير على كوكبنا ولكن لا تشعروا بالذعر فنحن متقدمون عنهم تكنولوجيا ونستطيع ردعهم ولذلك قرننا الهجوم عليهم وجعل المعركة في كوكبهم نداء إلى كل جيوش العالم تجهزوا للحرب للدفاع عن كوكبنا من الوحوش)

كواكب داخل الكوكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن