في صبـاح اليـوم التـالي...
"فيـليكس! يااا إستيقـظ" قال تشان يهز ليكس محاولاً إيقاظه.
"ااه ماذا هُنـاك؟؟" قال ليكس بـ كسل ويفرك عينيه.
"ماذا هُناك؟ انظر إنها الساعة الـ 10 ثم اني قمت بـ إعدادِ الفـطور لـذا انهض هياا"
"5 دقائق أخرى!" قال ليكس ثم وضع رأسه عـلى الوسادة مرة أُخرى.
"هل تعرف ماذا أعددت؟"
"لقد أعددتُ البان كيك اعرف أنك تحبه" أردف تشـان لـ يُغري الأصغر.
أستيقظ ليكس ما إن سَمِع كـلمة "بان كيك" مسـرعاً إلى الحمام أغسل وجهه وأسنانه وأتجه بـسرعة إلى المَطبخ.
" لقد أتيت" قال ليكس بـ حماس لـ الفطور فقد أشتاق ألـى البان كيـك الخاص بـ تشان فهـو يـُعرف بـ مهارته فـي إعدادِه.
" هـيا إجلس" قال للأصغر ثم جلس ليكس على الكرسي المقابل لـ تشان وبدأ ليكس بً تذوقه.
"اممم انه لذيذٌ جداً لم اتذوق خاصتَك منذ وقت!" قال ليكس وهو يحشو واحدةً تِلو الأُخرى.
"كُل علـى مهلك فهو لَن يَهرُب!" قال ثم ضحك على شكل الأصغ ثم أردف قائلاً "هَل أعجبَتك؟"
هز ليكس بـ رأسهِ ثُم قـال "بالتأكيد انهُ لـذيذٌ جداً"
"أعرف ذَلِك"
"ضَعِ القليل مِن هَذا إيضاً" أردف تشان ثم أخذ علبة الكاكاو ووضع لـ ليكس القليل مِنها.
"همم بـ المُناسبة هـل لديـك عملٌ اليـوم؟" تحدث ليكس بـ فم محشو.
"مـاذا قلت أنا لم أفهم" قال تشان متساءلا لم يفهم بسبب سرعة الأصغر بـ الأكل.
"لقد قُلت...... فـيقاطعه الأكبر قائلاً "كل ما في فَمِك اولاً ثُم تـحدث"
إبتلع ليكس ما في فمه ثم كررَ ما قالهُ لـ يُجيبهُ الأكبر "لا إنها نهاية الأسبوع لـذا لا يوجد عملٌ اليـوم" ثم أردف تشان لـ يقول "ما رأيُك أن أخُذك في جولة..سأريك الشوارع بِما أنك لـ تزُر هـذا المكان مُنذ وقت!"
"نعم فكرةٌ جيـدة" قال ليكس بـ حماس.
"إستعد إذاً سـ نذهب بعدَ أن تنتهـي من طعامـك"
"سأفعل!!" قال ليكس ثم بـدأ بـ حشو البان كيـك مرة أُخرى.
" قلت لـك كُل على مهلِك!!" قال ثم نهض ليغسل يديه "سأذهب إلى السيـارة الحقني عِندما تنتهي" فـ توجه إلـى السيـارة.
أنت تقرأ
SOON!! ¦ HYUNLIX
Teen Fictionــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ★ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ★ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "سأعتني به فهو كـ أخي الصغير!" -بانغ تشان. "لا أُريدُ الإعترافَ ب...