Part 4

56 3 0
                                    

Enjoy!!

بعد أن وصلو إلى البيت توجهَ ليكس إلى غرفتهِ بعد أن رفـض العشـاء من تشـان لأنه يشـعر بالتعبّ وسيذهب للنـوم.

°°°°°°°°°°°°°°°

في اليــوم التـالي......

أستيقظَ ليكس بِكُل نشـاط وتوجه إلى الحمام وأغسـل أسنانهُ وأرتدى زيهُ المدرسي ثم أسرعَ إلى المطبـخ ليـرى ماذا أعد تشان مِن فـطور.

"ياا أينَ الطعـام؟؟" قال بليكس بـ إستغراب بعد أن نظر في كُل زاوية في المطبخِ بحثاً عن الفطور ثُم توجه إلى غرفة تشان وطرقَ الباب بقوة.

"ياا الا زِلتَ نائِماً إيها الكسول!!" قال ليكس بعد أن داهم غُرفة تشان ورفع الغِطاء من فوقه.

"إذهب وأترُكني أنام إيُها المزعج!" قال تشان بِـ غضب ثم سحب الغِطاء من يد ليكس وعاد لِـ النوم.

"علينا الذهاب إلى المدرسة أنسيت؟؟؟؟"

"أنظر إنها الساعة الـ 5 فجراً إيها الغبي أخرج ودعني أنام!" قال تشان بِـ غضب مره أُخرى.

"هـل هـيَ الساعةُ الـ 5 حقـاً؟" قال ليكس بـ صدمة.

-هذا شكله قام علشان يصلي الفجر مو علشان المدرسة😭🤌🏻.

أجابهُ تشان "نعم إنها الـ 5 عُد إلى النوم إيها النشيط"

"تبا ً لقد إستيقظتُ مُبكِراً جِدا!!" قال بِ صدمه ثم عاد إلى غُرفتهِ حيث رمى نفسهُ على السرير ونـام مرةً أُخرى ولا زال بـ زيهِ المدرسي.

°°°°°°°°°°°°°°°°

دخلَ تشـان إلى غُرفة ليكس ليوقِظه فـ وجدهُ نائماً بـ زيهِ المدرسي!

"هل نِمت بـ زي المدرسةِ إيها النشيط همم؟؟" قال تشان بغضبٍ مُتصنع ثم أردف قائِلاً "هـيا إنهض لقد أعددت الفطـور لك هياا!"

"انا لا أُريدُ شيئاً إذهب ودعني أنم قليلاً بعد!" قال ليكس بِـ كسل ثم إنقلب لـ الجانِب الأخر.

"هل نسيـت أمرَ المدرسة؟ أعتقدُ ذلك"

ما إن سمِع ليكس كلمةَ المدرسة أستيقظَ بِـ سُرعه وأغتسلَ مرة أُخرى وتوجه إلى المطبخِ لِيتناول فـطوره.

إنتهى من الفـطور وأخـذ حقيبتهُ وأسرع إلى السيـارةِ بـ أمرٍ مِن تشـان ثم تـوجهو إلى المدرسه..

SOON!! ¦ HYUNLIXحيث تعيش القصص. اكتشف الآن