Enjoy!!
--------------------
إنتهـى تشان أخيراً مِن عملهِ وعاد إلى البيـت لـ يرمي نفسهُ على الأريكةِ بـ تعب..
إرتاحَ قليلاً ثُم ذهبَ إلى المطبخِ لـ يبدأ بِـ إعداد العشاء أخذَ ما يحتاجهُ مِن الثلاجة قام بتقطيع الطماطم وبعضَ الخيار وبدأ بِحشو الخُبز بعدَ وضعِ القليل مِن الجبن.
بعد الإنتهى شعر تشـان بِـالقلق حيالِ ليكس فهو لم يشعُر بِـ وجودِه إطلاقاً ليست مِن عادته السكينه فهو دائِماً ما يلح بـشأن العشاء.
إنطلقَ تشـان بـسرعة إلى الغرفة وقامَ بـطرق الباب إزدادَ قلق تشـان بعد الطرق لِعدةِ مرات وعدم إعطاء الأكبر إي إشارةٍ لِـ وجود فيليكس ثُم إن البابَ مُغلقٌ بـ إحكام.
بدأ تشان بالسير ذهاباً وإياباً مُمسِكٌ بِـ رأسه بـقلق ثُم أخذ تشـان هاتِفهُ بـسُرعة من على الطاوِلة وإتصلَ على هيون.
لم يُتح لـ هيون الرد بِسبب تشـان الذي صرخ بِـ إسم فيليكس بـ قلق.
"فيليكس! هل تعرِف إينَ هو؟"
"لقد كانَ في غُرفتِه عندما ذهبت!" أجابهُ هيون.
"لقد طرقتُ الباب كثيراً ولكنهُ لا يُجيب!!"
"هل هوَ بِخير؟" أردف تشان.
"نعم أعتقِدُ أنهُ بخير"
"تعتقِد؟"
"في الحقيقة لقد بدا مُنزعِجاً بلا سبب دخلَ غُرفته! ثُم أغلق الباب في وجهي؟ لا تفسير لِما فعله!" قال هيون موضِحاً للآخر.
" لقد أرحتَني! لا تقلق سأحُل الأمر تصبح على خير" قالها تشان ثُم أغلقَ الخط وتوجهَ إلى المطبخ وأخذ بعض الساندويشات التي أعدها وأخذها إلى فيليكس..
" فيليكس هل يُمكنك فتحُ الباب؟ عليكَ أن تأكُل!" لا إجابه تنهد تشان ثُم تراجعَ وعادَ إلى المطبخ ووضع الساندويشات في الثلاجة.
قام بترتيب المطبخ ثُم توجهَ إلى غُرفتِه فـ رمى نفسهُ على السرير بِـ تعب فـ لقد كانَ يوماً مُتعِباً.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
في اليوم التـالي إستيقظَ تشـان وجر قدميهِ مُباشرةً إلى غِرفة ليكس لـ يطمئِن عليه قبل أن يغسِل وجههُ حتى.
بعدَ مُحاولات من الأكبر في طرقِ الباب وتجاهُل فيليكس الذي يعيشُ في أحلامِه الورديه تنهد تشان وتوجه إلى الحمام وإغتسل وبدلَ ملابِسهُ إلى ملابِس عملِه.
أنت تقرأ
SOON!! ¦ HYUNLIX
Teen Fictionــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ★ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ★ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "سأعتني به فهو كـ أخي الصغير!" -بانغ تشان. "لا أُريدُ الإعترافَ ب...