CHAPTER " 1 "

185 5 2
                                    

في احد البيوت ف حي شعبي اصيل 100% كانت بنت مخطوفة على ما يبدو من ملامحها الخائفة و جالسة تحت رجلين واحد راجل كتمص ليه رجولتو وهي كتبكي اما هو كان مستمتع و شدها من شعرها كيحركها كيما بغا بحال لمونيكة و كان كيقول ليها : ميرال زوينة كنتي بنت داركم اش داك تلعبي معايا شتي فين وصلتي دب احبيبة.
نرجعو شوية لور قبل هادشي ب شي شوية .
كانت ميرال جالسة ف طاويلة ديالها هازا كتابها و مستعدة باش تخرج من قسمها أو سمعات غوات واحد لبنت و كانت كتخاطبها قائلة: ميرااااال غادي تناقم منك اهديك القحبة غادي ندمك على نهار لي بغيتي تفضحيني فيه ليوما بيا ولا بيك .
:ختي قودي بحالك معندي من دير ليك نتي قحبة و انا قلتها ل خوك باش يعرف بلي ختو قحبة ا بنت ليل يا المتقوبة.
: شوفي اهديك كيليميني ديها فكرك وخا نكون شيخة ماشي شغلك ديهااا فكررركككك .
:ههههه سيري قولي هاد الهدرة ل خوك.
: ميرال شوفي نديرو اتفاق؟.
:هدري
:(.....................) و تقولي ليه بلي كنتي غا كتكدبي عليه؟.
: شنو غادي يضمن ليا بلي راك مغديش تزرفيني.
: كنواعدك و إلى زرفتك قولي ليه على علاقتي مع سلمان وبلي راه تقبني.
: اك
في جهة اخرى عند كرم لي كان واقف برا المدرسة ديالها كيتسنا ختو تجي باش يوصلها لدار ب موطورو تا كتبان ليه ختو خارجة مع واحد لبنت زوينة لابسة طوب كحل و من فوقو كابيتشو ب موف خلاتها تبان بحال شي أميرة و شعرها مسرح وعاملة مكياج زوين ومناسب لوجها.

تا وصلات عندو هي وختو امال لي كانت كتشوف فيها بخوف عنداك تفضحها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تا وصلات عندو هي وختو امال لي كانت كتشوف فيها بخوف عنداك تفضحها.
: ختي امال نخليك انا غادي نمشي لدار دبا بسلامة احبيبة.
: اتمشي اك ابب تهلاي فراسك .
: باي باي الزين.
مشات ميرال متجهة نحو الحي ديالها تحت انظار كرم لي كان ساهي فيها و قال ل ختو تمشي مع سلمان وهو عندو شي شغل يديرو امال فرحان لحقاش غادي تمشي مع حبيبها سلمان لي كتستمتع معاه و قالت ليه سير .
بعد ما مشات ختو مع سلمان كسيرا بموطور وهو تابع الهدف ديالو تكيشوفها كتحرك لمفاتن بدون قصد ديالها وهي كتمشي وهو عيونو عليها وعلى لجمال المتكامل ديالها و ساهي فيها تا بانت ليه واقفة مع واحد دري لي هو ولد الحومة ديال كرم و كان كيحاول يحصل على رقم ديالها ولا انستاقرام ما حس براسو تا نزل من لموطور متجه بسرعة و غضب نحو الاميرة لي حطها ف عينيه شافو ديك لولد وهو يضحك وقال ليه : فاين اخويا كرم شفيها.
: قود بحالك لداركم عنداك نحوي دين مك هنا .
: بلاتي اصاحبي نكمل هدرتي مع توتة .
: قود دبا هي دبا هادي راها ماشي اي بنت هادي راها ديالي يالاه غبر عليا .
مشا بحالو و بقا غير هو وياها و هي تنطق : خويا كيفاش ديالي انا مونيكا؟
: تهزي نتي انا لي غادي نوصلك لداركم باش ميتبسل عليك تا زامل.
: نو خويا ميرسي مي مبغيتش .
شدها كرم بزز وطلعها وراه وهي مقدرات دير والو و قال ليها : يا بلخاطر يا بزز يالاه فين جات داركم .
: ا ا د دارنا ا اه ج جات ا هنا .
مشا سي كرم و الاميرة ديالو وراه و بعض المرات مني كيكسيري بجهد كتعنقو وهو عاجبه لحال

مشا سي كرم و الاميرة ديالو وراه و بعض المرات مني كيكسيري بجهد كتعنقو وهو عاجبه لحال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صف هي هاديك وصلها وتسناها تا طلعات لدارهم و شافها بعينيه عاد مشا .

اغتصبني مشرمل 🐊🌿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن