CHAPTER "2"

30 5 2
                                    

من بعد ما مشات و دخلات لدارها مشات نيشان للبيت ديالا و بقات كتفكر فيه . أما سي كرم مشا شاد طريق للحومة ديالو و هو حاط عينيه على ميرال تا تفكر راها صحبت ختو و لقا هادشي سبة باش تجي لدار عند ختو و تبقا حدا عينيه .
وصل للدار و مشا نيشان قاصد ختو : سمعيني ميرال صحبتك ياك ؟؟
: م م ميرال ا اه ص صحبتي علاش؟ ياكما قالت ليك شي حاجة ؟؟؟!
: لا علاش؟
:و والو غير سولت وصف
: سمعيني اختي زوينة لعزيزة اتشوفي كيفاش تقنعي ميرال تجي لدار عندك صف؟
: علاش؟ اش بغيتي منها؟
: بغيتها ماشي شغلك اختي الزوينة يالاه شوفي كيفاش تقنعيها بغيتها غدا هنا و لا ليوم قاع .
___
في جهة أخرى ف واحد لحي راقي كانت لالة ميرال جالسة ف بيتها لي جا ف دارها عفوا لقصر ديالها ، كانت لابسة بيجامة سماطي عبارة عن كسوة مغطية كرشها وصف ، كانت جالسة تا تفكرات را خاصها تخرج تشري فوط صحية لحقاش دورة شهرية دسالها بقا ليها يومين فقط !

مشات للماريو ديالها وهزات واحد كبوط ديال لفرو منمر جاها زوين و متناسق مع هاديك بيجامة لكحلة،  عملات مسكارا لنقاش مستحيل الآنسة ميرال تخرج بلا بيها  و لبسات صندالتها و خرجات من دارها متجهة لسوبر ماركت  ولكن مع الأسف لقاتو ساد كانت غادي ترجع لدار تا سمعات رنين الهاتف ديالها ، هزاتو و لقاتها نمرة مجهولة،  طبعا الآنسة ميرال قطعات لنقاش سكون هدا لي غادي يتاصل بيها فهاد لوقت و بنمرة مجهولة من الفوق .

ما حسات براسا تا شدات واحد ليد كبيرة فالخصر  ديالها و كارزة عليه بقوة ملسقاها مع الحيط ، دارت مخلوعة بغات تعرف شكون هادا لي شادها تا تصدمات مني كان شادها هو و شكون من غيرو كرم .

: هادي اخر مرة الزوينة نصوني ليك و تقطعي سمعيني .
: ش ش شكادير نتا هنا و مالك شادني و علاش مصوني ليا و منين لقيتي نمرتي؟؟؟
: فيك بزاف ديال الأسئلة ابب .
: بب؟ كيفاش حيدد منييي طلققق.
محسات براسا تا كان هازها بين يديه و كانت بالنسبة ليه بحال ريشة كونه انسان كيتريني و مفورمي وخا حشايشي  .

بقا غادي بيها تا وقف قدام واحد لفيلا و حطها و فتح الباب و جرها مدخلها و دفعها تا جات طايحه على كرشها و لكسوة معلية خلات جزء من المؤخرة ديالها يبان ، و هادشي طبعا كامل وقع تخت الانظار ديال كرم لي بقا غير كيشوف فيها و كارز على سنانو محس براسو تا جلس فوق لمؤخرة ديالها و هي طبعا متوقعاتش هاد التصرف شيء لي خلاها تصدم و تصمر فبلاصتها تا نطق كرم
: و تريييمة عندك البرهوشة ، علاش خارجة بهاد لكسوة؟ و دبتخيلي معايا كون طيرها ليك ريح و لي يسوا و لي ميسواش يشوفو هاد الخير ؟ شنو كنتي غادي تديري؟
: كنت غادي نكمل طريقي و كون كنت منهم و يطرأ هاد لموقف قدامي نجمع عيني و نسترها ماشي ندير هادشي لي كدير دب اقليل الآداب.
: مييييراال علاش عزيز عليك تجعرينييي واش بغاني نكويك؟؟؟
: بعد مني اخويا انا اسمك ومكنعرفوش بقا ليا غا هادشي افف على بنادم نوووض من عليييييا.
___________________________________________
يتبع ....

اغتصبني مشرمل 🐊🌿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن