ڪمر .
الحمدلله عدت فتره الامتحانات على خير وخلصتتت فراحانةة ومحمدهم خلص باختصارر كلهمم عطلو المدارس والكليات وكضيتهاا نومم ومسلسلاتت بس هاي الفتره دائما اشوف بابا منزعج ومتوتر واسئل ماما تكول منضغط بسبب شغلة ومدري ايش .
كعدت الصبح سبحت ونزلت جوة لكيتهمم جاي يتريكون جان يوم سبت وكلها كاعده .
ڪمر: صباح الخير .
الكلل: صباح النور
صبيت چاي كعدت اكل كال بابا .
بابا: حضرو روحكم باجر الصبح طالعين للبصرة .
علي: خير يابة صاير شي .
بابا: لا ماكوشي بس كلت نتونس وهم اشوف صديق الطفولة صاار هوايي مشايفةة و احتمال انأجر بيت نضل شهر هيج ونرجع المهم حظرو روحكمم .
ڪمر: بابا يعني نتأخر لو لا حتى احسب حسابي بالملابس .
بابا: اي بابا نتأخر .
ڪمر: تمام .
كملتت ريوكك ومتحمسةة اروحح للبصرة دائما بابا يحجيي على البصرة ويكولل حلوو وناسها بعد احلى جاي اصعد فوك واجتي الماسة بت علي وراي شلتهاا يمةة اموتت عليهاا هيج مدبدة وخدودها اموت عليهنن .
الماسة: تُمر وين لايحة .
ڪمر: عيون ڪمرر انتِ لايحة فوك احضر ملابسي تجين وياي احضر ملابسج هم.
الماسة: هيي يث .
ڪمر: يمةة فدوةة هههه.
رحنة الغرفه الماسة والكرار ثنينهم ينامون بيهاا نزلت جنطة مال سفر مو كلش جبيرةة مرسوم بيها باربي ولعابيات طشرتت لابسهاا وفساتينها واحذيتها لملمتهن بالجنطه واخذتهن هيج هوسه بغرفتي نسفطهن سوة
طشرت ملابسها على جربايتي وجبت ملابسي هم ذبيتهن على الجرباية وكعدنة اول شي نسفط مالتها وبعدين مالتي وهيه عود تسفط تسويها مدري شلون وضل تضحك على روحها تسنكر من الضحك وخدودهاا يصيرنن حمرر مال عضض وضل اعضعض بيهنن وكلساع تكول .الماسة: هاي ثلونن هههههههه .
واكعد اعلمها سفطت تراكاتها وفساتينها وبناطيرر وبديات واحذيتهاا بغير جهة والشامبو مالتها وزيت الجسم ومرطب مال شعر وقراصاتها والفرشه ال شعرها خليتهن بجهة .
ڪمر: وين عطرج .
الماسة: هادة .
خليتت كلل غراضهاا وسديت الجنطه وهسه اجة دوريي همم خليتت كلل غراضي تراكاتت وفساتين وو كلشيي مكياج عطور كملتهاا وسديتهاا جنطتيي جبيرة
وجنطة الجتف خليت بيها ال يربود وايباد ولابتوب والشاحن .شويي واتصلتت رقيةة وكتلهاا رح نروح .
رقيةة: لجج شوفيلنةة واحدد حلة بربج يكولون ولد البصرة صاكين هيج وسمران يشكونن شككك اريدة مثل هذا الضابط الحجة ويانه .
أنت تقرأ
عـِشك جريـئ 🎀 .
Randomالقصة جريئه ككلشش اذا ميعجبكمم لتقروهاا وتكعدون تتفلسفونن براسيي تمام حبايب