الفهد: شبيج ڪمرية .
ڪمر: كمزتني الجلبة .
الفهد: ديلا اوي دادة شسوتلج .
ڪمر: انچب .
خزرني وكال
الفهد: هاي عليمن .ڪمر: عليةعليةة وربيي بس وخر هاي عيونك اسم الله الرحمـٰن .
الفهد: امشيي كدامييي للمصعدد يلللااا.
ڪمر: اخاففففف داتفهممم .
الفهد مد ايدة وكال :: تعايي نكسرر خوفجج .
لزمت ايدة بس مترددة اخافف انسد الباب المصعد وداس على الطابق البي المطاعم شتغلل المصعد وصعدد اخذذ گلبيي وعطت حيلل وحضنتةة وكال وهو شايل الماسة اوصل لبطنةة شنو هايي عاموود انطفتت الاضواء مال المصعد وكف وانيي بعدنن اصيحح وهوه حاضني بايد وشيل الماسة بأيد .
الفهد: كافيي باباا هسه يشتغلل لاصيحينن كافف لجج زرفتيي اذانيي
ڪمر: انچببب انچببب كلةة من وراكك الثورر العاموددد حقيررر رحح اموتت
الفهد: هلمرة رح اسكت لان حالة خاصه بس اذا عدتيها اشكجج
ڪمر: نچببب يمةةةةة .
بهاي الحظة اشتغلل المصعدد ونزل بينةة حيلل حضنتةة اقوىى من قبلشوي وصحتت..
ڪمر: يمةةةةة شتعلتتت روحكك قساااممم يمةةةةةةةة .
الفهد: منوو قسامم ولجج.
ڪمر: واحدد حقيرر مثلككك اسكتتتت .
وكف المصعدد ونفتح الباب بسرعة طلعتت واني كوةة اتنفسس وفحطانةة بسبب الصياحح .
الفهد بضحك: لو مسويلج هذيج الشغلة هم مجان صرختي هلكد .
ڪمر:: اسكتت حقيرر منوراكك حتى صوتي راحح .
الفهد: عليمن حقيرر لجج .
ڪمر: عليككك العامودد اصبرلييي .
الفهد: اوو لا خفتت يماا لحكيلي امشي لج بطول زري وتهدد الفصمةة هههههه .
ڪمر: كهكهكه اني مو فصمة بس انتَ عامودد تشوف اليمك كلهم قصار .
الفهد: امشي لج الفصمةة النملة.
الماسة:: هبيبي ذوعانةة .
ڪمر: منو حبيبج ولج؟ .
الماسة: هاده فدفد ههههه.
ڪمر: فدفد ههههههههه اخخ يمةةة ههههههههههه .
الفهد: ستلم طارت الهيبه .
ڪمر: ديلا فدوة سيدي فدوة الي اطلب النة لان متت جوعع.
الفهد:: اي وانه ضال اوزع فداويي اي شاردين اطلبلج .
ڪمر: احمم احمم .
الفهد: ها يالله تريدين انزلج طلي؟ صينية مندي؟ قوزي؟ دليمية؟ باچة؟ كولي بدون احم .
ڪمر: شسالفه ترا دنيا ليل شهل اكلات الثكيلة هديي سيدي اريد صاج ايطالي ويا صلصة الجبن .
الفهد: صار ساعة واحم كلت هايي رح تطلبب صواني مو بس صينية تالي طلبتي صاج؟ .
ڪمر: شتريد لعد يا عيني .
الفهد: كلشي ماريد بعد عيوني.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلا نسنساتيي شلونكممم البارت قصير مو؟ اعتذر منكمم تعبانةة كلشش تعرفون جنت اخدم وزوار ماعندي مجال اكتب اهناك والنت ضعيفف بشكلل .تعبانةة ونعسانةةة تخيلو ساعة 2 طلعنة صعدنة بسيارات سيارتين سيارة بابا وسيارة عمو ساعةة 6 الصبح وصلنةة ل بغداد ونمتت نومة ساعة 5 كعدت صارت 6 رجعت نمت كعدت ب9 وكعت اكت البارت هذا الكدرت علية اعتذر اعوضكم انشالله .
صوتو وعلقوو تراا ازعلل وبعدما انزل لاكمم بارت
انستا تابعوني وتعالن نحجي هناكك ضايجةة والضوجةة كابةة .
no0___neللڪاتبةة بنيـטּ الحيدࢪه 🎀 .
أنت تقرأ
عـِشك جريـئ 🎀 .
Randomالقصة جريئه ككلشش اذا ميعجبكمم لتقروهاا وتكعدون تتفلسفونن براسيي تمام حبايب