الـباࢪت-» 7

9.5K 178 60
                                    

الفهد

لكيت كاعدين كلهم  على طاولة الاكل جاي يتريكون  .

الفهد:  صباح الخير   .

الكلل:  صباح النور  .

امي:  تعال يمة اتريك  .

نزلت رحت كعدت صرت كبال ڪمر رفعت راسهة كبل غمزتلهة خزرتني ونزلت راسهة ورجعت تاكل  ياربيي حصراتني الضحكةة عبالها خزرتها تخوف البزونةة  .

ابوي وابوڪمر جانو يحجون  .

ابوي:  ايي يا الاكبر يرادلنة فرة بالبصرة اخذك على الاماكن الجنة نروحلها هيه هيه مامتغيرة كلها  .

ابو ڪمر:  اي ولله يا خويةة كلش عاجبنيي افتر وهم ڪمر عاجبها تشوف البصره   .

ابوي:  اي ليش لا تدلل ڪمر هذا وليدي الفهد ياخذهاا  .

الفهد:  صار  .

التفت ابو ڪمر علية واكن يريد يذكرني   .

ابو ڪمر:  انتَ مو الي بالمدرسةة   .

الفهد بابتسامة:  اي عمي انا  .

ابو ڪمر بابتسامة: صدفةة.

ابوي:  اي الفهد عود مو تنسى اخذها لڪمر وديها للمول شوف وين مكان حلو  .

الفهد:  صار يابة.

التفتت عليها   ،

الفهد:  وتدللين ڪمر ب 4 تحظري اخذج للمولل  .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ڪمر

التفتت على بابا اخذ رئية قبل ما اجاوب  هزلي براسة  بمعنى اي التفتت على ماما هم هزت اي التفتت على علي كذالك نفس الشي  .

ڪمر بابتسامة:  تمام شكراً الك

الفهد بابتسامة:  ولو

محمد: اخذتي رئي الكلل حتى الكرار اخذتي رئية شمعنى اني لا  .

ڪمر:  محمدد!

جاي احذره انو احنة مو بيتنة عوف سوالفك هاي  .

محمد:  وكرص  روحي  .

كملنةة اكل كمت لملمت وياهن وهنه يكللي لا ميصير وكعدي واني اكللهن لاومدري شنو وحظرنه الغدة شسمةة هنه حظرن الة لان حظرتي انيي كلشي ماعرف اطبخخ يعنيي .

تغدينةة وكملنةة وهم. غسلت الامواعين وياهن  سولفنة شو بعدهاا صعدت شفتها صايرة ب3 يايمةةة
طبيت سبحت سريع وطلعت شسورت شعريي سرحتة تعبنيي ماسيطر علية لبست فستان قصير جوة الركبة كلت اخليي مكياج؟ لا المن اخلي حفله قابل  .

لا خلي اخلي شويي خليت واقي شمس ايلاينر ناعمم مسكار ايشدو خفيف  مشطت حواجبي  تنت بس التنت ماعجبني صار لونة اوفر يعنيي طوخ ماعندي وكت اكعد امسح خليت فوكةة كلوس  ورشيت عكر الشعري ورجعت اخذت الثاني رشيت عل الملابس  .

عـِشك جريـئ 🎀  . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن