Pov Tanjiro
كنت قد أصبت بجروح بسيطة و كسر في ذراعي في نزالي السابق ... لذا أنا الآن في قصر الفراشة برفقة زينيتسو و إينوسكي .
كل ما كنت أفكر به أثناء ذلك هو أنت يا رينغوكو-سان ...
سوف أتدرب .. و أتدرب ...
سأتدرب الى الأبد إن كان ذلك من أجلك ...
قطع صوت رقيق حبل أفكاري ..
" كامادو-كن ... هل تركز ؟"لقد كانت الآنسة كوتشو ، بالفعل لقد كنت شارداً لدرجة اني اوقفت التركيز الكلي .
" اااا ... ن-نعم ... انا بخير ... أعتذر فقد كنت شارداً ..." أجبتها .
"عليك أن تنتبه في المرة القادمة ، إن كنت تريد أن تصبح أقوى ." ردت.
"ح-حاضر ." قلت .
عندها أتت الآنسة كانزاكي و هي غاضبة كالعادة .
آوي : هيا توقف عن الحديث ، عليك أن تكمل التدريب .
تانجيرو : اهه .. حاضر ... سأذهب .خرجت كالعادة الى الفناء و جلست أتدرب ...
و عندما بدأت الشمس بالانصراف مخلفة أشعتها البرتقالية في السماء ، جلست على السطح و أخذت أتدرب على التركيز الكلي للتنفس .End : pov Tanjiro
لاحظت شينوبو جلوس تانجيرو على السطح ، فتبعته الى الأعلى و جلست الى جانبه .
شينوبو : كيف كان التدريب اليوم ؟
تانجيرو : بخير ...
شينوبو : تبدو حزيناً ... اتسائل عما يدور في رأسك الصغير هذا .طرقت باصبعها بلطف على رأس تانجيرو ، عندما قالت ذلك .
تانجيرو : لا شيء مهماً آنسة كوتشو ... فقط انا مرهق قليلاً .
شينوبو : متأكد ؟
تانجيرو : نعم ، أؤكد لكِ .
شينوبو : ارا ارا كامادو-كن ، عليك أن تدرب نفسك على أن لا ترهق بسبب مثل هذه التمارين البسيطة .
تانجيرو : نعم ، معكِ حق .
شينوبو : هل تعتقد ان رينغوكو-سان كان سيقول لك ذلك أيضاً ؟هنا ارتبك تانجيرو ... هل علمت بما يدور في رأسه ؟ أم انها مجرد صدفة ؟!
تانجيرو : حسنا ... اااا
شينوبو : لا ترتبك كامادو-كن ، ليس من الصعب إطلاقاً على أي شخص أن يعلم ما يدور برأسك .
تانجيرو : ااا ... ماذا ؟
شينوبو : الجميع لديه تعابير مميزة عندما يتذكرونه ... لقد كانت له بصمة كبيرة حقاً في قلوبنا .
تانجيرو : ....
شينوبو : هيا ... استعد رباطة جأشك ، لا أعتقد ان رينغوكو-سان كان سيحب رؤيتك بهذه التعابير .
تانجيرو : و لكن ...
شينوبو : لا مجال ل"لكن .
تانجيرو : لقد عهدت على نفسي أني سأنتقم له ... سوف أقتل ذلك اللعين بيدي هاتين !اختنقت عيون تانجيرو بالدموع .. لم يستطع منعها ... لقد كان يحمل الكثير من الثقل في قلبه .
شينوبو : كف عن البكاء كالأطفال ، عليك جمع فتات شجاعتك اذا كنت تريد الثأر له .
تانجيرو : سوف افعل ذلك ... اعدك ! سوف أفعل ذلك من اجل رينغوكو-سان !
أنت تقرأ
~أنا هنا~
Casualeتلقى كيوجورو الضربة القاضية من أكازا عند قتالهما ، و توفي على أثرها ... لكن مهلاً ... لا يزال على قيد الحياة ؟!