إنـِي أتـعـفـن خـوفـاً

9 1 0
                                    

°°°°••°°°°

كإنسان.. أتساءل لماذا أعطونا القدرة على الحلم إن لم نمنح القدرة على تحقيقه على أي حال ؟

أدركت للتو أني لن أستطيع الحلم مجددا لأنني لا أمتلك سوى الكوابيس..

أكره هذه الحياة.. أكره فكرة أن أكون محبوساً داخل فقاعة خيبات أملي، هائم وسط حطام أحلامي البائسة...

أصبح أعظم مخاوفي واقعًا بينما الكابوس الذي كنت أتجنبه قد سيطر على حياتي..

علام حصلت علي أي حال ؟
أنا لا شيء.. أشعر بالفراغ..

يا له من أمر سخيف..

يا لي من مخلوق أحمق لأفكر أنني سأغير كآبتي وأستبدلها بابتسامات فخورة...

لم أستطع إرضاء نفسي ولا أستطيع إرضاء أي شخص..

كل من أراد تغيير العالم يغرق الآن في محيط اليأس..

بسبب كثرة الهزائم التي واجهتها ؛ فقدت الإيمان بالأشياء التي كنت أؤمن بها..

لقد قتلتهم جميعًا.. خلايا الأمل..

أريد الهروب أو فقدان الذاكرة.. ربما الموت السريع هو الحل الأسهل.. أعتقد أن السم مثالي...

كيف يمكنني الاستمرار في التنفس بينما تستمر بإستهلاك روحي أشياء لا يمكنني الحصول عليها ؟

ربما لم أولد لأكون سعيدًا.. ربما لا توجد نهاية سعيدة في كتابي..

لا أريد أن أعيش هذه الحياة..

إذا كان من المفترض أن أستمر في هذه الأفعوانية الملعونة والمليئة باليأس.. أفضل الموت واهماً على العيش بأمل زائف..

اعتقدت أنني عبقري لكنني أخطأت..

إنه أمر غريب للغاية ويصعب تعريفه.. إنه أكثر خطورة من سوء الحظ ؛ إنه لعنة ملتوية تستمر بالنزيف على عقلي المضطرب..

صحتي العقلية لن تتحمل انهيارًا آخر..

لقد تقيأت كل شيء.. ضحيت بكل شيء ؛ لأكون قريبًا ، لأغير حقيقة أنني ملعون ، لأعيش بشكل صحيح !! لكي لا أعيش كحثالة للأبد..

ألا يمكنك أن ترى ذلك من خلال الدموع ؟ الألم الدموي اللعين الذي عشته أو الهراء الذي بذلته ؟

هذا ليس عادلاً أقسم.. كيف يعيشون أحلامي ! كيف أن أقسي طموحاتي هي أبسط حقوقهم !!

أخاف أن أبقى هكذا إلى الأبد..

أنا خائف.. لا.. إني أتعفن خوفاً




































Reality of Illusionsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن