في قلب العاصمة مدريد، حيث يتسلل الظلام إلى كل زاوية من زوايا المدينة، يختبئ عالم خفي من القوى والسلطة التي لا يعرفها إلا القليلون. هناك، في خضم هذا العالم المظلم، يتربع "فالين ماركوس" على عرش المافيا الإسبانية. يُعرف بلقب "الظل"، فهو ليس مجرد زعيم مافيا؛ بل هو تجسيد للسلطة في أبهى تجلياته. يمسك بزمام الأمور في عالم الجريمة بكل قوة، ولكن خلف وجهه البارد والعقل المدبر، يكمن سر غامض يرفعه إلى قمة القوة والتهديد.في خضم هذه المعركة ، تدخل "إكيرا سايتو " على الخط، شابة في مقتبل العشرينات تتقن فن التسلل بين خيوط الثراء والجريمة. تُعرف بجمالها الجذاب وحضورها الفاتن، وتبدو للعيان كالسيدة الراقية التي تحكم عالم الأعمال، لكنها تخفي وراء هذا القناع شخصية أكثر غموضًا وتعقيدًا. بعد أن فقدت والديها في ظروف غامضة، عاشت حياة مكرسة للانتقام، صاعدة من الميتم إلى قمة الشركات الكبرى في إسبانيا وأوروبا. لكن وراء نجاحها الباهر في عالم المال، تكمُن هويتها السرية كأحد أخطر الأعضاء في الياكوزا، المافيا اليابانية.
تتشابك مصائر "فالين" و" اكيرا " في عالم لا يعرف الرحمة. بينما تسعى إيركا لتحقيق الانتقام الذي لطالما راودها، تجد نفسها في مواجهة مباشرة مع "فالين"، حيث تتقاطع خطوط حبهما وكرههما في صراع غير متوقع. تكتشف إيركا في "فالين" الجانب المظلم الذي لطالما سعت إلى مواجهته، بينما يجد "فالين" في إيركا لغزًا عميقًا يجذب انتباهه ويثير فضوله.
تتسارع الأحداث في دوامة من الغموض والتشويق، حيث يتداخل الحب مع الانتقام في عالم مليء بالخداع والمؤامرات. في هذه القصة المعقدة، يصبح كل قرار خطوة على حافة الهاوية، حيث تلتقي خيوط المصير بنهاية غير متوقعة. في هذا العالم، يمكن أن تتحول عواطف الحب إلى سلاح مميت، ويمكن أن يصبح الانتقام سببًا لفتح أبواب جديدة في عالم الظلام.
عزيزي القارئ، تذكر جيدًا أنني من يتحكم في خيوط هذه اللعبة، أرسم قواعدها وأوجه مساراتها كما أريد. هنا، لا شيء يحدث بالصدفة، وكل تفصيلة، مهما بدت لك صغيرة، لها دور في رسم لوحة أكبر وأعقد مما تتخيل. قد يبدو لك الأمر بسيطًا، لكن مع كل صفحة، ستجد نفسك تنغمس أكثر في هذا العالم الذي صنعته، حيث لا شيء كما يبدو.
لن أكشف لك كل الأوراق الآن، لأنني أريدك أن تبقى متيقظًا، فكل حركة، كل كلمة، تحمل وزنًا أكبر مما تظنه. لذا، حافظ على عقلك سليمًا معافى، لأنني سأحتاجك بكامل قواك العقلية. هنا، في هذه اللعبة، أنت جزء منها، شاهد على الأحداث، وربما أكثر من ذلك. فقط تذكر، في هذا العالم، لا يمكن الوثوق بأي شخص، وربما حتى أنت نفسك.
جهّز نفسك لرحلة مليئة بالغموض، والتشويق، والعواطف المتشابكة. قد تجد نفسك تسأل: من الصديق؟ ومن العدو؟ لكن تذكر، في نهاية المطاف، أنا من يتحكم في مصائر الجميع، وأنت مدعو للانضمام إلي في هذه اللعبة ، حيث الحقيقة مختبئة خلف قناع، وكل شيء ممكن.
______________________________________
مرحباً يا أصدقاء ، هذه اول رواية لي هنا بالواتباد في الواقع ترددت كثيراً في نشرها ولكن في النهاية ها هي هُنا بين ايديكم أتمنى ان تنال إعجابكم .
ونبذة تعريفية بسيطة عن الأبطال لأكون صريحة غير راضية تماماً عن الأسماء ولكن لا بأس فهي اول رواية لي 🥲
جميع الاحداث والمنظمات والأسماء من محض خيالي ككاتبة مبتدئة ولا تمت للواقع بصلة من الممكن ان تجدوا اسماء منظمات او عصابات مافيا قد استعرتها من اجل خدمة الرواية لا اكثر وهذا بالتأكيد يعني أنني لا ادعمها ولا ادعم العُنف بأي شكلٍ كان ولكني قد كتبتها ل التسلية وتضييع الوقت لا اكثر ، وارجوا ايضاً احترام اي مذهب او ديانة او طائفية قد ذكرت او ستذكر لاحقاً بالرواية .
عدا عن ذلك يمكنكم شتيمة الشخصيات كما يحلو لكم لأنها بالنهاية خيالية للأسف اي انها تعيش فقط داخل روؤسنا كم هذا محزن اليس كذلك ؟ 🤣
ورجاءً آخر منكم ان تدعموا روايتي وتقدموا لها الحُب إذا أعجبتكم، لا زال في جُعبتي الكثير والكثير لكم ✨✨✨
تذكروا كونوا ملاذاً للطف فهذا العالم مظلمٌ بما فيه الكفاية، دُمتم بخير 🩷✨
أنت تقرأ
Crown of shadows : heart secrets
Actionفي قلب إسبانيا وتحديدا مدريد ، يُعرف باسم "الظل"، الحاكم الذي أزاح كل ما قبله في عالم المافيا وأخضع رؤساءه لحكمه ، يُخفي خلف وجهه البارد قلباً قاسياً وعقلاً مدبراً لا يرحم. سلطته تتجاوز الحدود، وسلطانه يشمل كل زاوية مظلمة في المدينة. لكن خلف ستار ال...