كَأَنَّها قَمَرٌ تَوَسَّطَ جُنحَ لَيلٍ أَسوَد
———————————————————-في مساء ملبد بالغيوم، حيث بدأت أنوار المدينة الكبيرة تتلألأ في الأفق، تجمعت نخبة المجتمع في قاعة فخمة بمدينة مدريد. كانت القاعة تلمع بأضواء كريستالية عاكسة، تضيء بألوان دافئة تعكس الفخامة والثراء. عطور باهظة وسرادقات حريرية زينت المكان، بينما كانت الموسيقى الكلاسيكية تضيف لمسة مريحة على الأجواء.
فالين ماركوس، رجل في بداية الثلاثينات، كان يتقدم بثقة نحو القاعة. يرتدي بدلة سوداء أنيقة تتناسب تمامًا مع شخصيته المهيبة. هيبته وشخصيته القوية كانت واضحة في كل خطوة يخطوها، شعره الداكن القصير ووجهه الجاد يضيفان إلى جاذبيته.
فالين، الذي لم يكن يظهر أي تعبير على وجهه، كان يعرف تمامًا ما يريده من هذه الليلة. رغم برود تعبيره، فإن عينيه كانتا متوقدتين، تلمعان كالعقرب الذي يتتبع فريسته. وصل إلى هذه القاعة بعد رحلة شاقة، من اجتماعات سرية وصفقات خلف الكواليس التي أثمرت في نهاية المطاف عن حيازته على الخنجر النادر الذي كان يعرضه في المزاد.
بينما كان فالين يستعد للمزاد، كانت القاعة تغص بالضيوف الذين جاؤوا من مختلف أنحاء العالم. بينهم رجال أعمال وملوك المال، وتجار النفوذ، ورجال من العالم السفلي ، جميعهم يتطلعون إلى الحصول على شيء مميز. كل واحد منهم كان يحمل أجندته الخاصة، ولكن فالين كان لديه هدف واحد: السيطرة على الخنجر الذي يعتقد أنه يحمل أكثر من مجرد قيمة مادية.
فجأة، صمتت القاعة عندما اقترب المذيع من المنصة، وبدأ في افتتاح المزاد بعرض القطع ولكن مع ذلك جميع الأنظار كانت تتسلط على الخنجر الذي يلمع تحت الضوء، في تلك اللحظة، تجمعت الأنفاس وتوقفت الحركة في القاعة، حيث كان كل شيء يعتمد على كيفية إدارة هذا المزاد وتفاعل كل من فيه.
فالين، الذي كان على دراية بتفاصيل المزاد وكل الاحتمالات التي قد تطرأ، كان جاهزًا لخوض المعركة. كانت نظراته، رغم ما يبدو عليه من هدوء، تلمح إلى أن الأمور ستتخذ منحى أكثر تعقيدًا مما توقعه الجميع. في الوقت نفسه ، وبينما كانت الأضواء تضيء المكان وتضفي عليه سحرًا، كانت الأمسية تَعد بالكثير من المفاجآت، ومع كل دقيقة تمر، كانت القاعة تشهد بداية فصل جديد من لعبة خفية لم يكن أحد يتوقعها.
خطواتها كانت هادئة وثابتة، تميزت بالثقة التي جعلت الجميع يشعرون بوجودها القوي. على الرغم من أنها ظهرت كسيدة أعمال متألقة وذات حضور بارز، فإن خلف هذا القناع كانت تخفي ما هو اعظم واخطر !
و بصفتها سيدة أعمال مشهورة وناجحة، كانت إكيرا سايتو تعرف كيف تفرض هيبتها في أي مكان تتواجد فيه ، من خلال سمعتها وإنجازاتها البارزة في عالم الأعمال، كانت إيركا تعرف كيف تلعب دور السيدة المثالية في المجتمع الراقي.
أنت تقرأ
Crown of shadows : heart secrets
Acciónفي قلب إسبانيا وتحديدا مدريد ، يُعرف باسم "الظل"، الحاكم الذي أزاح كل ما قبله في عالم المافيا وأخضع رؤساءه لحكمه ، يُخفي خلف وجهه البارد قلباً قاسياً وعقلاً مدبراً لا يرحم. سلطته تتجاوز الحدود، وسلطانه يشمل كل زاوية مظلمة في المدينة. لكن خلف ستار ال...