الفصل الاول.

280 29 86
                                    


ملحوظات:
لم أشاهد جزيرة فيشمان السابقة. كما أفسدت الكثير من ون بيس على نفسي. لذا، أنا آسف إذا فاتني شيء ما، عندما أكتشف ذلك، ربما أعود وأغيره داخل القصة.
قد يصبح هذا مسلسلًا، لا أعرف، أريد أن أكتب المزيد من قصص لم الشمل وأستكشف أيضًا فكرة أن يكون لدى سابو يامي يامي نو مي. لأن هذا أمر جامح نوعًا ما ولا أعرف ما الذي فعلته بالثوريين حتى الآن. سيصبح سابو أكثر تهديدًا.
على أي حال، استمتع! كان من الممتع كتابة هذا.

(انظر نهاية العمل لمزيد من الملاحظات .)

________

هل يمكن أن يكون هناك أي شيء أكثر مللاً من الأعمال الورقية؟

كان ثاتش منحنيًا فوق مكتبه، وكان ضوء المصباح هو الضوء الوحيد في الغرفة. كان يتابع كل التقارير من غارته الأخيرة. كان لا يزال في حالة سُكر جزئيًا من حفلتهم السابقة، وكان نصف نائم، لكن ماركو سيقتله إذا لم يقم بذلك بحلول الصباح.

لم تتسبب موجات الضوء في اهتزاز موبي ديك، ولكن حتى أقل قدر من ذلك جعل ثاتش ينهار عمليًا من الأجواء الهادئة وإرهاقه. لا يزال عليه أن يستيقظ في الصباح لإعداد الإفطار وإلا فسيكون إيس هو من يقتله بدلاً من-

"بلاه- هذا مقرف"
(🎀"Bleh- this 's d'gustin" )

استدار تاتش نحو الصوت، ولكن سرعان ما تشتت انتباهه عندما رأى تيتش يقف على بعد بضعة أقدام خلفه وهو يوجه سكينًا نحو تاتش.

لكن تيتش تجمد وهو يحدق في كومة اللون الأزرق التي كانت لشخص يأكل فاكهة الشيطان التي حصل عليها ثاتش حديثًا. ثم تشوه وجهه في نظرة لم يرها ثاتش عليه من قبل. واندفع تيتش نحو الرجل المتكئ فوق خزانة ملفات ثاتش.

رفع الرجل رأسه ورأى تاتش عينيه الزرقاوين والندبة التي تغطي عينه اليسرى. كانت عيناه ضبابيتين، ومن الواضح أنه كان يعاني من الهذيان إذا لم يكن التلعثم الذي كان يعاني منه واضحًا في وقت سابق.

انطلقت صرخة من حلق الرجل عندما طعنه تيتش في جنبه. حتى في حالته غير المركزة، كان قادرًا على تفادي السكين التي كان من المفترض أن تخترق قلبه.

كان ثاتش في حالة تأهب فور رؤية المشهد، فأمسك بذراعي تيتش، وأبعده عن الشاب. كان تيتش يتخبط في محاولة لدفع نفسه للخروج من قبضة ثاتش. وانتهى به الأمر إلى قطع الطاهي قليلاً، لكن ثاتش ثبته على الأرض قبل أن يتمكن من المقاومة بعد ذلك.

"اهدأ يا تيتش"

"ق..قائد " اخذ تيتش نفسًا عميقًا وكافح قليلاً، "لقد سرق ثمرة الشيطان الخاصة بك." كان السم في صوته واضحًا بشكل بارز.

How is it That We All Accidentally Ate Our Devil Fruits.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن