الفصل الثاني.

244 28 99
                                    

ملحوظات:
اعتقدت أنني سأقسم هذا إلى قسمين لتسهيل القراءة في حالة عدم قيام شخص ما بالقراءة بشراهة. أيضًا، هناك تصويرات لإيذاء النفس في هذا الفصل ولكن ليس المقصود أن يكون ذلك بدافع الكراهية. إنه قسم دم، ولكن إذا كان هذا الشيء يزعجك، فقد تم ذكره ولكنه يحدث فقط بالكلمات المائلة (المجموعة الثانية) حتى تتمكن من تخطي ذلك إذا أردت.
لا يمكنني أن أعدك بمكان آخر تم ذكره فيه.
على أي حال، استمتع بالنصف الثاني حيث يتحدث الأخوان بالفعل.

(انظر نهاية الفصل لمزيد من الملاحظات .)

______

في وقت لاحق من ذلك اليوم، سمع ماركو الأخبار، وطلب منهم توخي الحذر من ضيفهم.

"لا بد أن يكون هناك نوع من الماضي بين إيس وهذا الرجل حتى يتصرف بهذه الطريقة." تنهد فيستا من كرسيه بجوار سرير إيس. ماركو وفيستا وإيس وهاروتا وثاتش جميعهم مجتمعون في الغرفة الصغيرة. كلهم معلقون باتجاه الجدران لمواجهة بعضهم البعض، وإيس نائم على السرير.

"سابو" يصحح ثاتش لفيستا.

"إذا كان هذا هو اسمه الحقيقي،" قال هاروتا، "أنا أقول لك أنه يشبه رئيس الأركان بشكل غريب."

"لذا فإن رئيس أركان الجيش الثوري انتهى به الأمر هنا بالصدفة؟" يسأل ماركو، فهم جميعًا معتادون على تصرفات هاروتا.

لا يزال ماركو محايدًا. هاروتا يتنقل بين الجانبين بشكل محير، وهوسه بـ الجيش الثوري وحبه لعائلته يتقاتلان في عقله. فيستا لا ينحاز عادةً إلى أي جانب، ولكن بعد مشاهدة إيس ينزلق في حالة من الذعر، يدفعه إلى ترك سابو خلفه. لا يزال ثاتش ضد الفكرة، بعد أن أصبح أقرب إليه من محادثاتهما في المستوصف.

يجب على ماركو أن يقول إنه يستمتع بوجود الصبي. لقد أجرى معه الكثير من المحادثات الممتعة ولا يبدو سيئًا. ولكن إذا كان سابو نوعًا من الجاسوس، أو كان يحاول التسلل وإيذاء عائلته. إذن فلا شك أنه سيفعل شيئًا.

"لا، أقصد أنه من الممكن أن يكون له غرض محدد"، يضيف هاروتا.

"أوه، نعم، كما لو أنه تظاهر بالإصابة بالحمى، لقد شعرت بهذه الحرارة بيدي - لا تفعل ذلك،" توقف ثاتش هاروتا عن مقاطعة يده المرفوعة، "نظرًا لأنه لم يمت بعد تناول يامي يامي نو مي، فهي ليست فاكهة شيطانية."

"حسنًا، ربما كان مريضًا فقط، أو ربما كان الأمر كله مجرد مصادفة؟" يقترح هاروتا، وهو يهز كتفيه، محاولًا جاهدًا إبقاء نظريته في الهواء.

"مصادفة غريبة جدًا"، قال فيستا بغضب.

"هذا ما هي المصادفة،" قال هاروتا وهو ينظر إلى ماركو بنظرة جامدة، وفكر ماركو أنه سيصاب بصداع جديد.

🎉 لقد انتهيت من قراءة How is it That We All Accidentally Ate Our Devil Fruits. 🎉
How is it That We All Accidentally Ate Our Devil Fruits.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن