{ 1 }

2.7K 119 84
                                    

هذا ما يسمى بالهدوء؟ عليه إن يشعر بهِ بكامل حواسه لانهُ لن يدوم لوقت طويل لهذا القى بتنهيدة وأخذ بالضغط على أزرار كيبورد حاسوبه بِبَسمة صَغِيرة فَهوَ واخيرًا سينجز بعض أعماله المتراكمة،

قُطعَ الهدوء مرة أخرى عندما فتح باب غرفته ببطئ ليكشف عن المظهر الصغير لِطفْلَته العابِسة ' جُوليْن ' لِيَزفر هيونجين أنفاسه بِعُمق يُدَلِك صَدغيْه بِملامح مُتْعَبة.

جولين البالغة مـن العمر سبعة سنوات، تمتلك شعر اسود طويل مع ملامح بريئة متمثلة بأعين حالكة واسعة تمتلك رموش كثيفة، ونمش كثيف انتشر على كِلا وجنتيها.

" ابي.."

" جو! اذهبي للنوم. انها الواحدة بالفعل! "

عبست الصغيرة بـ استياء لتنظر ناحية ابيها بأعين بريئة وترمش بكثافة مع ابراز شفتيها الصغيرة بعبوس كبير.

" وَلَكِن بابا اُريْد شَخصًا لِلحَدِيثِ مَعَّه، لا اسْتَطِيْع النوَم "

" لَديكِ فانيْلا "

بِمُجَّرَد إنْ تَحدَّث حَتى دخَلت قطَتها ' فانيْلا ' لِلغُرفة والتي ألقَت بِنظرة ناحيَتَهُم وَخرَجَت بِذات الثانية ترْفَع ذِيْلها لِلأعْلى بكُلِ غرْوُر.

" ولكن فانيلا لا تتحدث ! "

تنهد هيونجين بعمق ليضع بالحاسوب على الطاولة لتستطيع الصغيرة الجلوس على السرير بجواره ولا تزال تنظر ناحيته بأعينها البريئة الواسعة.

" جولين، حلوتي عليك النوم وانا يجب إن اعمل! لدي الكثير مـن أعمال الشركة المتراكمة فوق رأسي! "

تذمر لتعبس بخفة ولكنها فجأه ابتسمت بوسع وصفقت بيديها كمن وجد الحل.

" لهذا يجب عليكَ إن تجد زوجة أو زوج. -إن كان هذا ما تفضل- ستحل مشاكلنا بهذه الطريقة "

ابْتَسَمَت بِوسع آخِر حَدِيْثها ناظرَةً إلَيْه.

وَلَو فَكَّر بِالأمر قليلًا فَالأمر مَنطْقِي مِن عدةِ نواحي وَلَكِن مِن الشَخْص الذي سَيَحُب دخُول عائلتهِم دوْنَ عِلاقة ؟ هيونجين لَن يُفَكِر أبدًا بِالدخولِ بِعلاقةٍ مرةً أُخرى.

كانَت اقْرَب لِلفكرة العابِرة وَالتي لَن يُفَكِر بِها مُجَدَّدًا وَلَكِن.. بدَّت مُقنَعة مع حالهِ وَلَو فَكَّر قليلًا حَوْل ذاتِه فلديه كُلْ الصِفات المثاليْة التي تَجذب الآخَرين وَلِهَذا بَعَّد تَفْكِير بَسيط قرَّر فعْلَها.

إِيْقاع الصِفْر | hyunlix Where stories live. Discover now