فركَ مُقلتيهِ مُتعباً، بينما اتجه لِفتح الباب، لا يعرف حقاً مِن قد يطرق بابه بِهذهِ الساعة. كانَ مُتعباً حتى يُفكر، بِأنهُ رُبَما سارِقاً، بِل اخذَ بِفتح الباب وَ هوَ يتَثاوِب.
لِتنذهِل ملامِحهُ بِذات الثانية كانَ الاصهِب خلِف الباب وَ بدَ عليهِ الاحراج بعض الشيء حيثُ لوحَ لهُ بِـ مرحَباً.
اطرفت عينيهِ قليلاً وَ موجة الاشتياق قد فاضت بِهِ قليلاً فَـ سحبهُ مِن يده لِلداخِل وَ اغلقَ الباب، وَ ما ان تنَهِد عميقاً حتى انقض على الاخر بِحضن جعلَ الاخر يفقد توازنه، وَ تخرُ قدميهِ على الأرض معَ الاخر المُتَلَهِف.
" لِقد اشتقتُ إليك "
همسَ بِنفس مُرتَعش، تفاجئ فيلكس لِلحظات قِبلَ ان يصدر ضحكة خافتة.
" انها فقط يومَيّن."
نطق ساخرِاً بينما الاخر لِم يكترث بقدر ما شد بِحضنه على جسد الاصهِب وَ اخذَ يستنشق رائحته.
" انتَ لا تفهِم، اشتاقُ إليك في بعض الأوقات عِندما تكون بِغرفةٍ مُختلفة فقط "
ابتعدَ قليلاً لِيُناظِر ملامِح الأصغر الجدية وَ بعدها ضحك الا انهُ توقف وَ أرتَعش حينَ شعر بِقُبلة خفيفة على خده، فَـ اخذَ بِـ الابتسام بِنعومة.
" لِقد كنتُ خائفاً مِن شيء... وَلَكِن في نهاية الأمر وجدتُ خوفاً اعظِم مِنه "
غَمْغَم بِخفوت بينما الاخر كان ينظُر ناحيته بِتركيز.
" وَ هوَ؟ "
" تَركُك. كانَ خوفاً لِم استطع إحتماله "
احبَ فيلكس كيف لَمعت مُقلتيّ هيونجين بِالنظِر له، وَ احاطتهِ لِوجنتهِ بِهَذا اللُطف، كانت المسافة بينهُم تَتَقلص تدريجياً، وَ توقعَ فيلكس بِأنهُ سيحصل على قُبلة لِهَذا هوَ سريعاً ما أغلقَ مُقلتيهِ.
" بابا؟ "
هَذهِ اللحظة قد قُطعت على طرف الصغيرة. فَـ نهضَ فيلكس مُرتبِكاً بِسُرعة وَ ذهبَ لِحضن الصغيرة التي بادلتهُ بِلهفة مُمَاثِلة.
كانت واعية بِشكل كافِ لِكِ لا تسأل عِن ما رأتهُ لِلتو بِل اخذت بِالحديث عِن الايام السابقة معَ الاصهِب الذي استمعَ بِتركيز.
" لِهَذا اليوم. انا مِن سوف يقصُ القصة "
اردفت بِتفاخَر حول قصة قد ألفتها قِبل فترة فَـ اخذَ فيلكس بِالضحك وَ اؤما لِها، وَ مِن ثُمَ ذهبَ معها حتى غُرفة النوم. حيثُ كانت تسردُ عليهِ القصة وَ هيَ مُتَسطحة على السرير لأنها تشعُر بِالنعاس وَ انتهى بِها النوم بِالمُنتَصف. فَضحكَ فيلكس وَ هِمَ بتعديل غطائها قِبلَ الخروج.
YOU ARE READING
إِيْقاع الصِفْر | hyunlix
Mystery / Thriller-يرغم فيلكس على الزواج بطريقة ما، برجل يعاكسه بالكثير TOP : HYUNJIN BOTTOM: FELIX BXB +18 All rights belong to the author:Nuri-23