افرجَ عِن جفونه بِبطئ. ناظر السقِف، وَ الظُلمة، لِم يقبع دَاخِل أحضان هيونجين التي اعتادَ عليها، فَـ نهضَ بِبُطئ لِيجلس، وَ استغرب مِن كونهِ لا يزالُ مُرتدَياً ذاتَ الفُستان. رُبَما ثِملَ كثيراً فَـ نسى، هَذا ما دار في رأسه
نهض وَ أضاء الضوء، وَ اخذَ بِتغيير ملابسه لِشيء ابسط بِكثير، وَ مُريح.
كانت لِحظات مِن الشرود قد تذكرَ بِها كُلَ ما حدثَ البارِحة، فَـ رمشت عينيهِ، وَ تفاجئ مِن فعلته. كيفَ كانَ قادِراً على هَذا؟
الاحراجُ قد انتابه مِن الخروج، فَـ بقى على سريره لِمُدةً قصيرة، فَـ هيونجين قد قاطعَ سهوته بِفتح الباب وَ اطلَ عليهِ بِبسمة وَلَكِن ما إنَ لاحظه وضعه حتى زِم شفتيهِ.
" فيلكس؟ هِل هُناك مُشكِلة؟ "
سئلَ فوراً وَ جاوره بِالجلوس جانبه، على السرير. لِم يكُن ينظر اليه، بِل اطرقَ بِرأسهِ لِلارض بِتفكير مطول.
" ما حدث بِالامس.."
" ماذا بِشانه؟ "
همسَ هيونجين بِسؤالٍ اخر، وَ انتابهُ شعورِاً سيء، لأنهُ يعرف، كِلاهِما يعرف، بِأنَ قُبلة امس اخذتهُم لِخطوة مُتَسرِعة في علاقتهُم، هُم الاثنين.
كانت هُناك نقاط واضحة، لِلمرور بِها جميعاً، لِلوصول إلى تقدمٌ جيد. دونَ تسارع او تباطؤ. فَما حدثَ بِـ الامسِ كانَ تسارُع.
لِرُبَما كانت ستكون اعتيادية لِاشخاصٌ كُثِر، وَ حتى لهيونجين رُبَما، وَلَكِن ليسَ فيلكس الذي يمتلك خوفهُ الخاص مِن العلاقات. إنَ اخذَ الشيء بجدية فَـ لِن يُحب ان يخطوّ خطوةً تجعلهُ يشعُر بِعدم الراحة، بِجواره.
وَ هَذا ما شعرَ بِه، بِهَذهِ اللحظة بِالذات تمنى لو لِم يثمل بِالامس، ليتهُ نامَ بِدلَ هَذا.
هزَ هيونجين رأسهُ بِتفهُم، رُغِم أنَ فيلكس لِم يقُل شيئاً. الا انهُ فهِمه، كانَ لديهُم ذَلِكَ التفاهِم على طوِل المُدة، دونَ داعي لِلحديث.
" هِل تود تناوِل الفطور؟"
هزَ فيلكس رأسهُ بِـ الايجاب، لِيبتسم هيونجين وَ يهمُ بِالنهوض لِلخارِج لِيترك الاحِمر معَ أفكاره.
كانت طاوِلة الإفطار هادئة دونَ ثرثرة الذكران المُعتادة، وَ هَذا كانَ غريباً.
" هِل تشَاجرتُما؟"
سئلت جُولين وَ توقفت عِن تناوِل حِبوب الإفطار، لِيُقهقه فيلكس نافياً بِرأسه.
YOU ARE READING
إِيْقاع الصِفْر | hyunlix
Mister / Thriller-يرغم فيلكس على الزواج بطريقة ما، برجل يعاكسه بالكثير TOP : HYUNJIN BOTTOM: FELIX BXB +18 All rights belong to the author:Nuri-23