________________
'WORRY'
•ضَريعَةَ السَّوادِ والبشَرِ حَولِي•
اِصطفّ طلاب الصّف يحدقون بعدَد الأساتذة أمامهم ظنّا أنهم سيقومون بشرح كيفية سير الإختبار حيال الروبوتات الآلية فقد حذروهم من الرسوب وضياع فرصة الذهاب للمنتجع، لكن المدير حطم آمالهم عندما أخبرهم أن الإختبار المتعارف تم اِستبداله بـ-
"سندعكم تشكلون أزواجا لخوض قتال مع واحد من المعلمين أمامكم!."
حدق الصغار بمعلميهم بدهشة، ليستأنف المدير شرحه عن أسباب فعل ذلك وطرق سير الإختبار وأنهم قد قرّروا بالفعل التقسيمات، لذا كانت صدمةً للجميع عندما تم وضع باكوغو كاتسكي وميدوريا اِيزوكو بفريق واحد ضد أولمايت.
ربّما كان سببُ هذا واضحًا وربما لا ..لكن بأي حال أخذت نيوكو نفسًا تركز على نفسها الآن، هي بفريق سيرو ومينيتا ضد ميدنايت ولحد الآن تجهل كيف ستواجه الأمر لأنه مما رأته بالمهرجان الرياضي قدرة ميدنايت دخّانية مخدّرة، خُذ نفسا واحدًا وسيغمى عليك وهذا ليس سهلا.
اِستقلت الحافلة برفقة الثلاثة فالإختبارات جميعًا ستبدأ بوقتٍ واحد وسيتم إعطاء التفاصيل لاحقا لذا، طوال الطريق إستمرت بالتجاوب مع سيرو وميدنايت ومحاولة تجاهل مينيتا قدر الإمكان ..هي لا تحب الحكم على أحد من مظهره وحتى لو كانت شخصيته غير مناسبة لها تمامًا فهي تحاول أن تكون متفهمَة دوما ...لكن هناك بضْعُ إستثناءات وأحدها مينيتا المزعج.
وقف الثلاثة بساحة الإختبار يحدقون بميدنايت التي تضرب بسوطها من حين لآخر وأعينها المترقّبة نحوهم، تشعر كما لو أنها ترى جانبا آخر من معلمتهم هذه لكن هذا إختبار، وعليها التركيز.
بعد أن أنهت ميدنايت شرح الشروط، بقي الثلاثة يحدقون بها بينما يتهامسون بخطة ما إلى أن تكلمت بابتسامة.
"إذن، ليكن بعلمكم أننا نطاردكم هنا وليس فقط لإختباركم..."
"مطاردة؟."
"أجل، لا تظنوا الأمر بهذه السهولة...سيتم تلقينكم درسا اليوم."
إبتسمت ميدنايت بخبث مجدّدا بينما تلعق شفتها السفلية ونيوكو فقط تفكر كيف من المفترض لهم أن يفوزوا؟ عدوهم دخان، ومنوم أيضا ...مهما حبسوا أنفاسهم فلن ينجح هذا.
"خطتنا واضحة يارفاق، سنقوم بالمقاومة وتقييدها ..ما إن ينطلق الإنذار سأغلفها بشريطي."
تكلم سيرو بخفوت وجدية ينزل قناعه على وجهه بينما يناظر معلمته، والإثنين بجانبه أومآ.
أنت تقرأ
أَجلْ..أَنْتِ بَطَلَة!||!Yes..You're A Hero
Fanfiction"في عالم جديد تملؤه القوى الخارقة..فتاة..تواجه حياتها لتغيرها وتنشئ مصيرها.." #بوكونوهيرو #ميدوريا_ايزوكو #باكوغو_كاتسوكي #المايت (القصة خيالية لاتمد للواقع بصلة⚠️) (حرق لمن لم يشاهد الانمي⚠️) ملاحظة:عنف،كلام بذيء،أمراض...⚠️