| chapter eight |

90 9 67
                                    

____________

'TINY OBSERVATIONS'


كُنتُ حبيسَةَ نفسِي










حركت نيوكو قطع البروكلي التي على صحنها تلعب بها قليلا بينما تفكر بما عليها فعله..ثم أخذت قطعة صغيرة من الطماطم تضعها في فمها وتنظر لأخيها الذي يتناول العشاء معها وكأنه لم يأكل منذ قرن..

أمر التدريبات مع الأبطال المحترفين هذا..هل سيوافق؟..هو بالكاد سمح لها بالمشاركة في المهرجان الرياضي..

ربما لن تخبره هذه المرة..ليس عليه أن يعلم صحيح؟..

اِنتهى الإثنان من عشائهما،وبما أن كين خرج فورًا بسبب إتصال أصدقائه..قامت هي بالتنظيف ثم صعدت لغرفتها تُخرج تلك القائمةَ الخاصّةَ بِمكاتبِ الأبطال..بالبداية هي كانت سترفض الذهاب لأي وكالة،لم تكن تهتمّ لهذا حقيقَةً..لكنها فكّرت مجدّدا..سيكون الأمرُ غريبًا وغير محبّبٍ إذا كانت الوحيدة التي ترفض الفكرة..كما أنه مجرد مرافقة أبطالٍ بالجوار..الأمر لن يستمر كثيرا صحيح؟..أسبوعين أو ثلاث لن تؤذِيَ أحدًا..

٫




أعادت ضبط شعرها متوجهة نحو الـ UA..اليوم هو اليوم الأخير لإعادة بطاقة الإختيارات وهي قد قامت بملأ خاصتها..إختارت البطل wash كخيار أول..ثم 13 وأخيرا Rock Lock..

لا تعلم حتى إذا كانت قدراتها تناسب هؤلاء الأبطال..لكنها قد ملأت تلك الورقة فقط..
خلال تفكيرها هذا،لاحظت ايزوكو يمشي في الطرف الآخر..فكرت قليلا ثم قررت التحدث معه..لكنها كانت مترددة لذا مشت ببطء نحوه،وعندما إقتربت تمتمت بخفوت..

"ميدوريا..؟"

ايزوكو لم يسمعها لأن صوتها كان منخفضا حقا..لذا تحمحمت قليلا ترفع من طبقة نبرتها

"ميدوريا!"

التفت صاحب الشعر الأخضر عندما سمع صوتًا أنثويّا يناديه،ثم إحمر قليلا يرد..

"ا-اوه آوكي-تشان صباح الخير!.."

"صباح الخير."

تمتمت تبتسم بخفة..إبتسامة متكلفة فقط تخفي توترها وإحراجها الخفيف..ثم بدأت الكلام تقف أمامه..

"اممم..نـ-نذهب؟.."

"ا-اوه أجل!..سنتأخر!"

أومأ ايزوكو بسرعة عدة مرات ثم أكملا طريقهما معا..ايزوكو الذي يموت بجانب الفتيات،ونيوكو التي لم تجرِ محادثةً طبيعية مع إنسان طبيعي آخر في حياتها..

أَجلْ..أَنْتِ بَطَلَة!||!Yes..You're A Heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن