| chapter eleven|

44 9 0
                                    


___________________


'WHAT'S NEXT'


•تلكَ النافذَةُ السودَاءُ كانت رؤيتِي وبصيرَتِي•










"موقعنا الجديد لن يُكشف حتى بداية يوم المعسكر."

"لا يمكن!."

تكلم الطلاب بعدم تصديق يشاهدون آيزوا يقوم بتمزيق تصريح إقامة المعسكر بالمنطقة المعتادة جاعلا الجميع يستغربون ويحبطون لأنهم أخبروا أوليائهم بالفعل، لكن هذا كان فقط تدبيرا للحفاظ على سلامتهم وعدم معرفة إتحاد الأشرار بذلك.

إستمر الطلاب بالمناقشة فيما بينهم مع شتم باكوغو لميدوريا بكل شتيمة يعرفها، ينعته بالأحمق لأنه لم يقتل شيغاراكي عندما فعل ذلك.

هكذا مضى هذا اليوم والأيام التي بعده فهي آخر أيام الفصل الدراسي الأول ...لم يكن يتلقى الطلاب الكثير من التدريبات أو الدراسة لأن العطلة الصيفية على الأبواب.

صمت الفصل 'A' يناظرون مونوما الذي يتفوه بهرائه المعتاد حتى قامت كيندو بضربه، اليوم اليوم الأول للمعسكر وسيتم نقلهم بالحافلات لموقعه.

لوحت توكاغي لنيوكو التي بادلتها وإبتسمت بوجهها أيضا لكنها اِستدارت عندما ناداهم إيدا ليركبوا الحافلة ففعلوا.

"خلال ساعة سنتوقف مرة واحدة لذا بعد ذلك نحن-"

تكلم آيزوا، لكنه توقف عندما رأى الفوضى خلفه ...لذا ناظرهم للحظات ثم أعاد بصره للطريق أمامه، ستكون هذه اللحظات هي الوقت الوحيد المتاح لهم ليحظوا بهذا الجو.

نيوكو كانت جالسة بالصف الأخير بمحاذاة النافذة، بما أنه كان فارغا هي راقها الأمر ووضعت سماعاتها تنعزل عن فوضاهم ...باكوغو كان يجلس بجانب توكويامي لهذا لسبب ما لم يصرخ كعادته.

لم تتحدث أبدا طوال تلك الساعة، عدى سيرو وأوجيرو اللذان يحادثانها من حين لآخر ...إكتفت بالجلوس بمفردها والصمت، تفكر بأخيها ومالذي يفعله الآن كما تتذكر ما حدث بالأمس.


-FLASHBACK-


"حسنا ...وضبت أغراضي وسأذهب الآن، لم أرد تركك وحيدة ليلا لكن أجلت موعد رحلتي بقدر المستطاع والطريق طويل نوعا ما."

تكلم كين بينما يقوم بترتيب مظهره أمام المرآة يحادث نيوكو التي تحدق بحقيبته الممتلئة ثم نظرت نحوه ...هو حقا سمح لها بالذهاب للمعسكر وهذا لأنه لا يستطيع تأجيل عمله هذا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أَجلْ..أَنْتِ بَطَلَة!||!Yes..You're A Heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن