Heartbeat: 04

20 3 39
                                    






أنت المُلام،
في ترك نفسك للظلام،
أنت المُلام،
لا تنتظر،
من أي شخص اهتمام.



•••



ذهبت ييري علي استعجال لتطلب رؤية الطبيب بعد أن علِمت أنَّهُ أنهَي إجراء العملية، صحيح أنَّهُ طلب مقابلتها سابقًا لكنها كانت محتاجة إلي رؤيتِه لتعرف أحوال يونچون الذي نجا من الحادث.

" هل أنتِ بحال أفضل الآن آنسة ييريم؟ في الواقع أردتُ مناقشة كل شيءٍ في المرة الماضية لكن "
تحدَّثَ ميونغ سو ثمَّ صمتَ لثواني تذكروا فيها عندما فقدت ييري وعيها

" هل أنتِ مستعدة  للحديث هذة المرة؟ "
أردفَ ميونغ سو فأومأت ييري

كان چايهيون موجودًا أيضًا فقد خشي أن يحدث شيء لها هذة المرة أيضًا.

" تعازيَّ الحارة لكليكما أولًا"
قال ميونغ سو قبل أن يدخل في صلب الموضوع متحدثًا عن إجراءات الحادث

فتحَ دُرجُه وأخرجَ بعض الأوراق، كان ذلك هو التقرير الذي كتبه عن حالة الصبييْنِ فور وصولهِما إلي المشفي، ناولها إياه فألقت نظرة عليه لتجد أنَّ سبب الوفاة هو سكتة قلبية ناتجة عن خسارة كمية كبيرة من الدم، حاولَ المسعفون القيام بالإنعاش القلبي الرئوي في سيارة الإسعاف إلا أنَّ النتيجة كانت الوفاة قبل الوصول إلي المشفي.

دمعت عينيها لكنها حاولت تمالك أعصابها، قلبت الورقة لتجد صورًا لإصابات جسد أخيها فأغلقت الملف فورًا لأنها لم تتحمل.

" في الواقع لقد أتت الشرطة للتحدث إليَّ وطلبوا مني أن أُقدِّم تقريرًا، لقد أخبرتهم أنَّ حالتكِ لم تكن تسمح بالتحدث عندما جئتِ هذا الصباح، لذا توقعي في أي وقت أن يأتوا لطلب بعض الكلمات منكِ "
أخبرها ميونغ سو

" لمَ الشرطة؟ إنه حادث سير "
سأله چايهيون

" حسنًا في مثل هذة المواقف تطلب الشرطة تقريرًا من الطب الشرعي لتشريح جسد المتوفي، قد يبدو الأمر من الخارج مجرد حادث سير، لكن يجب تحديد الأسباب علي وجه السرعة لمطابقتها بأقوال الشهود، في هذة الحالة الشاهد الوحيد هو يونچون "
ردَّ ميونغ سو ناظرًا إليه

ALL MINEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن