3🎀🌒

1 1 0
                                    

في طريق عودتهم من غريزيكيا إلى مملكة سافيروس، قرر ماكسميلان ورفاقه العودة مباشرة إلى شيردن بدلاً من مرافقة جيش المملكة.

عند اتخاذه لهذا القرار، نظر الملك الوسيم لسافيروس، لايساندر، إلى أخيه غير الشقيق بعيون غير راضية.

"هل من الممكن أن وجودي غير مريح لأخي العزيز لدرجة أنه لا يظهر حتى في حفلة النصر؟"

انحنى ماكسيميليان بعمق.

كانت تلك بادرة اعتذار، لكن تعابير وجهه ظلت صارمة.

"ليس الأمر كذلك."

"إذاً، هل هذا يعني أنك تطمع في عرشي لدرجة أنك لا تستطيع القدوم إلى العاصمة؟"

لم يرد ماكسميلان على تعليقه اللاذع.

"......"

بعد انتظار للحظة، استدار لايساندر بعنف.

"يبدو أن الهجين الذي ينتظرك في قلعة شيريدن لا يقاوم بالنسبة لك. افعل ما تشاء."

بينما كان لايساندر يقود جنوده باتجاه العاصمة، بقي ماكسيميليان وفرسان شيريدن في المؤخرة لوداعهم.

وبمجرد أن اختفى الجيش الملكي تقريباً عن الأنظار، اقترب كوينتين من ماكسميلان وهمس بغضب.

"إذا لم تقم بإقامة حفلة مناسبة في شيريدن، فسيصبح الجميع متذمرين، يا دوق."

"لقد فهمت."

"هل تعلم لماذا لم أتزوج حتى الآن؟ لأنك لم تأخذني إلى حفلات العاصمة! الفتيات هناك يعتقدن أنني إما متزوج أو بلا مشاعر!"

"لم يكن لي أي تأثير على سمعتك. وأيضاً يا كوينتن سينكلير."

"نعم؟"

"لماذا أنت هنا؟"

عند سماع تعليقه، عبس كوينتن بشدة.

في الحقيقة، كان قد تم تكليفه بمرافقة كلاريس في العربة كنوع من العقاب.

وقد كان ذلك عقاباً لأنه كان الجميع في شيريدن يخشى تلك الفتاة الصغيرة.

كانوا يجدون صعوبة في الاقتراب منها، لكن لم يكن من الممكن تركها تسافر وحدها في العربة.

لذا قاموا بقرعة، وكان كوينتن هو السيئ الحظ الذي تم اختياره.

"لم أعد أستطيع التحمل. حقاً."

اشتكى بصوت حزين.

"البقاء في عربة هادئة والتحديق من النافذة لا يمكن تحمله لساعات طويلة!"

"ألم تقل إنك ستشرح للطفلة عن حياة شيريدن؟"

"هذا ما كنت أنوي فعله في البداية!"

فقد تغيرت مكانتها من أميرة إلى مجرمة في لحظة، وكان هناك الكثير ليشرح لها.

لكن كوينتين لم يكن قادراً على قول شيء للطفلة التي كانت تجلس مقابلته في العربة طيلة الرحلة.

الاميره النسمنمWhere stories live. Discover now