سرعان ما اقتنعت كلاريس أن بيسي لم تكن شخصًا لطيفًا للغاية.

في الغرفة القديمة تحت السقف، حيث ذهبت بعد أن غسلت نفسها، أشارت كلاريس إلى أخطائها مرة أخرى.

"لقد كذبتِ. قلتِ لي إنني أستطيع تحية الدوقة بعد أن أغتسل."

"ضجيج! تغردين دون أن تفقدي كلمة حول موضوع الخطاة!"

"لكن…"

"علاوة على ذلك، ألا تعرفين أن الدوقة لن ترغب في أن تكون مع خاطئة مثلك؟"

"..."

"ولكن إذا أخبرتني ما إذا كانت هناك أي نساء في الحفلة، فقد تشعر ببعض الشفقة تجاهك."

نقرت بيسي بإصبعها على رأس كلاريس.

"فكري الآن. هل تشعرين بالرغبة في الإجابة؟"

وقفت كلاريس هناك بشفتيها محكمتين، فأخذت بيسي الشمعة الوحيدة في الغرفة وغادرت.

أُغلق الباب بضربة قوية، تاركًا العلية الضيقة في الظلام، تبع ذلك صوت قفل.

"…!"

ركضت كلاريس إلى المكان الذي اختفى فيه آخر أثر للضوء وطرقت على الباب.

"إنه، إنه مظلم!"

على الرغم من أن كلامها كان مختلطًا بحيرة عميقة، إلا أن الرد من خلف الباب المغلق كان باردًا.

"أليس هذا المكان المثالي للتفكير؟"

بعد ذلك، بغض النظر عن مدى صراخها خلف الباب، لم يعد يأتي أي رد.

*****

زوجة ماكسيميليان، دوقة شيريدين، 'أسيلا شيريدين'، كانت امرأة رقيقة كما لو أنها ستذبل في رياح الشتاء.

شعرها الفضي الجميل وسلوكها الرشيق، الذي يليق بشيريدان، والمعروفة باسم قلعة الشتاء، كانا متناسبين مع لقب 'الدوقة'.

ولكن هذا فقط ما يظهر من الخارج.

عندما عادت الدوقة إلى غرفتها، كانت مجرد سيدة مليئة بالقلق.

راقبت بيسي بعينين مليئتين بالخوف، التي كانت لا تزال تدوس وترتب غرفتها.

كانت بيسي تابعة لعائلة الدوقة عندما تزوجت.

عادة، يجلبون خادمة تجعلهم يشعرون بالراحة، لكن حالتها كانت مختلفة قليلاً.

كانت بيسي مراقبة.

كانت تكتب كل حركة تقوم بها الدوقة وتبلغ بها منزل عائلتها الأبوي.

بما أن ضعفها قد ترك في منزل عائلتها الأبوي، كانت دائمًا تراقب مراقبيها ولم تكن قادرة على قول كلمة واحدة بشكل صحيح.

"أنا... أنت تعرفين."

لكن اليوم، بشجاعة، نادت بيسي بحذر.

"ما الأمر؟"

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 11 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

الاميره النسمنمWhere stories live. Discover now