منذ ذلك الحين، مضي أسبوع آخر.
كلما تجاوزنا حدودًا معينة، انخفضت درجة الحرارة، وأضيفت طبقة سميكة من المعاطف على أكتاف كلاريس الصغيرة.
وبحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى شيريدين، أصبحت كلاريس كائنًا ممتلئًا بالمعاطف، لدرجة أنها لم تستطع تحريك ذراعيها بحرية.
المشكلة كانت أن الشتاء في شيريدين كان شديد البرودة لدرجة أنه لا يمكن تحمله حتى مع هذا الكم من الملابس.
كانت كلاريس تتفرج على هذه المدينة الغريبة بوجهها المندفع من بين المعاطف.
أثناء الطريق، قال كوينتين إن "هناك حجارة أكثر من البشر"، ويبدو أن ذلك كان بسبب الجبال الحجرية التي تحيط بالقرية.
عندما دخلنا منطقة التجارة المزدحمة بعد المرور بمناطق السكن ذات الأسقف المنخفضة، خرج سكان القرية إلى الشوارع وبدأوا يلوحون للدوق.
كانت هذه عودته بعد حوالي نصف عام.
تباطأ الدوق قليلاً للترحيب بسكان القرية والتعرف على الأحداث التي جرت أثناء غيابه.
كانت كلاريس مندهشة من مدى اهتمام ماكسيميليان بالاستماع إلى قصص الناس العاديين.
في غريزيكايا، لم يكن لدى كلاريس الفرصة للخروج كثيرًا خارج الأسوار الملكية، ولم تتحدث مع الناس من خارج القصر.
حتى والدها وأخيها كانا يتحدثان فقط مع بعض النبلاء الرفيعين.
وعندما اقتربت كلاريس بوجل لتقديم التحية، كانت تتلقى نظرات ازدراء.
"لكن الدوق يستمع إلى قصص الجميع باهتمام."
شعرت كلاريس بفخر غير مبرر.
على الرغم من أنه ليس لديها علاقة به.
عندما غادرت مجموعة القرية، ظهر قصر ضخم مرتفع فوق تلة صغيرة.
"كوينتين."
سرعان ما اقترب ماكسيميليان من العربة التي كانت تقل كلاريس.
"نعم، سيدي الدوق."
انحنى كوينتين نحو نافذة العربة.
"سوف أذهب للتحقق من جدار الشمال فورًا. سيستغرق ذلك حوالي ثلاثة أيام، لذا عد إلى هنا أولاً واسترح."
"ماذا؟!"
"أعلم أنك متحمس بسبب انتهاء الحرب، لكن في الشتاء الحالي لا يمكننا التخفيف من الحذر تجاه المخلوقات الشيطانية."
"لكن……."
"لقد كنت بعيدًا عن شيريدين لفترة طويلة جدًا بسبب الحرب. الأسطورة تقول إن خدم شيريدين لا يبلغون عن غزو المخلوقات، لذا يجب أن أكون حذرًا بنفسي."