.٭★𝙋𝘼𝙍𝙏 𝟮 ★٭.

76 4 197
                                    

تــَـذكيـر مــِـن البــَـارت الســابـُـق  :

نـَوح  :  زيـَن و شـِنو رأيـَچ هَـسه بـ حَـركه وحده مـِني أخليچ تِـجين تِـتوسلين بيه حَـتىٰ أتزوجَـچ و أستِـر عليـَچ؟.

البُـراق (بـ خوف)  :  لا لا عوفِـني فِـدوه  !.

نـَوح   :  (أتقـَربت عـَليها حَـيل و جـِسمي طخ بـ جسِـمها) ...

𝙿𝙾𝚅 𝚃𝙾 𝙰𝙻 𝙱𝚄𝚁𝙰𝙰𝚀 :

لمـَن أتقـَرب عـَليه آني سـَلمِت نفسي  ،  ألِـف تفكير إجَـىٰ بـ راسي بـَسہ ما چان بـ أيدي حَـل لأنُ مُـقِيده  ،  أستـَسلمِت للأمُـر الواقِـع  لحَـد م سِـمعت صوت  : 

- عوفِـها تـَرىٰ وحَـق هـوَ الحُـسين أبـِن علي (؏)  أسوي شي لا يعِـجبك ولا يعجِـب أي شخُـص هِـنا ؟!.

گال سـَجاد بـ شجَـاعه ✨.

نـَوح  :  محَـد حَـيصدگك  !.

سـَجاد  :  (أتقربت عليه كـِلش)  شـِنو م سمِـعت؟.

نـَوح  :  (بـ غرور)  محَـد راح يصـَدگك  .

سـَجاد  :  (باوعِـتله بـ أبتِـسامه) يمكِـن ما يصـَدگوني بـَسہ يصدگون الكاميرات؟.

نـَوح  :  (باوعِـت بسُـرعه و چانـَت أكو فوگانا كامِـيرا  ،  أردَفت بـ توتُـر)  تـَرىٰ ما تخوفني الكاميرات  .

سـَجاد  :  (گِـمت أضحَـك)  ضحَـكتني الله يطيح حَـضك  ،  شوف أسمع خليها تـَرچيه بـ أذنك (حَـطيت أيدي عَ چتفه)  هَـالبنيه مُـلِكي و أنا أحِـبها و هـيَ تحِـبني و حَـتزوجها غصُـب عنك و بالحَـلال و أخلي العالـَم كـِلها تعـرُف إنُ البُـراق لـ سـَجاد و سـَجاد لـ البُـراق  ،  و محَـد حَـيلزمها طول م آني مـَوجود هِـنا تـَمام؟  ما تخوفني لو چان عُـمرَك 1000 سـَنه  ،  آني ما أخاف بـَسہ مـِن الله و يـَلىٰ طگطگ نعالاتك و أتوكـَل بالله  .

نـَوح  : نـِشوف بعـَدين البُـراق لـ  مـِنو 😂😂😂؟.

سـَجاد  :  يـَلىٰ أتوكل بالله حَـبيبي  .

نـَوح  :  زين شـِنو رأيك نِـتراهن عليها؟.

سـَجاد  :  و آني رجال ما أتراهـَن عَ عـَرضي  ، هاي البنيه بعدين حَـتصير مرتي بالحَـلال مو بالرِهان  ، طگطگ نعالاتك يـَلىٰ  .

نـَوح  :  تِـدلل (گمت أضحَـك و عفتهُـم و رحِـت طبيت القاعه)  .

𝙿𝙾𝚅 𝚃𝙾 𝙰𝙻 𝙱𝚄𝚁𝙰𝙰𝚀 :

مِـسحَت دموعي و گِـمت أتنـَفس بسُـرِعه و رحِـت أتقربت عَ  سـَجاد  ،

- سـَجاد كـِلش شُـكراً إلك ماعرُف شـِلون أشُـكرك (گلتها و حُـضنته قوي)  .

أُحِــبُــكِ أنــتِ ꩜.ᐟ . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن