Chapter ..four

121 19 17
                                    

اهلا ..رجعتلكم ببارت جديد طبعاً .

الموضوع مو سهل اني استمر على تنزيل ثلاث روايات دائماً .

لِذا رواية nightingale حتتوقف الى أشعار آخر ..يعني بس يصعد الدعم خاصة الرواية ارجع انزلها مثل الورد .

طبعا كل واحد يشوف البارت خليه يعلق ويحط فوت...أو الرواية ماراح يكون لها فايده عندي يعني انا اكتب واتعب أخرتها بس ثلاثه فوت ....صعبة ومهينة .

....

كانت لورينا تنصب الخيمه بهدوء بينما ايفاني تضع الخشب في كومة .

تنهدت ايفاني بعبوس وعدم رضى لأن كمية الخشب قليلة جداً
نظرة ايفاني الى صديقتها بابتسامة ثم تقدمت نحوها .

" لوري ...احتاج الى بعض الخشب ..احضريه" ..هي تطلبت بابتسامة ناعمه متوسله ..جعلت لورينا تتنهد وتهز راسها .

اشارت لورينا الى الخيمه لتنصبها ايفاني بالنسبة للأخرى التي هزت راسها بطاعة .

...

كانت تسير بين ممرات الغابة تركل بعض الحشائش و الاوراق بعيدا عن قدمها .
كانت تجمع أي غصن هي تراه .

سرعان ما لفت انتباهها كوخ متوسط ..كان بالكوخ مثل السقف المفتوح وبداخله العديد و العديد من اغصان الخشب ..

رمشت لورينا ، ثم تقدمت لتطرق باب الكوخ سرعان ما خرج عجوز ،نظر العجوز الى لورينا بابتسامة دافئه .

" هل هناك شيء تحتاجين له" .

كون استغرابها من العجوز الذي يعيش هنا وحده في منتصف الغابة المرعبة .
هزت كتفها بهدوء ثم تحدثت بأدب ..كعادتها .

" سيدي ..عذراً على الأزعاج ..لكن انا وصديقتي نحتاج بعض الخشب ..تعلم ..الجو يصبح ابرد في منتصف الليل ونحتاج لطبخ الطعام ."

همهم العجوز بابتسامة ثم اشار لها .

" انتظريني قليلا " .

هو دخل بعد عدة دقائق خرج وبيده فأس لامع ...فأس مشذب به بعض النتوء ..لكنه يبدو حاداً ،حاداً جداً .

هو تقدم نحو السقف المفتوح ثم طلب منها بابتسامة ..

" فقط اخرجي لي الخشب لكي اقطعه ...ليكون حمله سهلاً عليكِ" .

هي ابتسمت بامتنان ثم تقدمت نحو الخشب ...كانت امام العجوز ..وهو خلفها ..

لكن قلبها انقبض و بسرعة استدارت .

لكنها تفاجأت بالفأس ينهال عليها ..تحاول الابتعاد بسرعة لكن صرخة متألمه هزت الغابة خرجت منها .

جين تناثرت الدماء الحمراء و بسبب قطع اصبعين ليدها .

هي تنفست بقوة و الم وهي تنظر برعب للعجوز ..

ابتسم العجوز بلطف ثم تقدم نحوها يرفع بفأسه ..لكن وكأن قدميها استعادت وعيها لتركض بقوة بين الاشجار ..

كان الركض بين الاشجار الكثيفه ...أغبى شيء قد يحصل .

بالنسبه للعجوز الذي بدأ يلحق بها ...هو رفع الفأس ليرميه عليها بقوة ...

أصاب الفأس ظهرها .

حيث حطم الهيكل الحديدي الحاد للفأس اضلاعها الهشه وخرج من الجزء الآخر .

أنهال جسدها بتعب على الارض حين شعرت بأحد الاغصان يؤذي عينها ..
ها هي ذا ..ذات عين متأذى و بلا نبض .

اخترق الفأس عضلة القلب و قطعها لنصفين .

كانت انفاسها السريعه ولهاثها بصوت عالي الدموع الممتألة ..دموع عينيها البنية الخائفة ، كانت انفاسها تبطئ ..وهي كانت لا تريد الموت ..ليس الآن ،هي تريد العيش .

للوهلة الأولى  رأت حذاء الرجل العجوز ...

لآخر ما رأته ذهاب الرجل العجوز هرباً ،

و صوت مألوف مع عدة اصوات ذكورية ينادي باسمها .

صوت انثوي باكي .

لكن لماذا يبكي ذلك الصوت الناعم .

لماذا ؟..

....

صباح يوم مظلم ...

كانت ايفاني ترتدي اللون الأسود وهي تنظر بشرود كانت عينيها مليئه بالدموع .
كانت لأول مرة تبدو بائسة ، ذلك لم يكن بؤس .

لقد انفصلت عن العالم الخارجي ..تنظر بشرود للتابوت البني المزين بالزهور .

وتلك الجثه التي تم تغطيتها بالكفن الأبيض ، كانت جثة مشوهه ...لكن ليس من حيث الوجه .

مازال الوجه الجميل موجود يرقد بسلام ينتظر ان يتم دفنه ...

هي نهضت وتقدمت من ذلك التابوت ....ازالت الغطاء الابيض المرعب ..ثم لمست وجه صديقتها ...اعطت قبلة لوجنة صديقتها الباردة ..ثم احتضنتها بقوة .

ثم اجهشت بالبكاء ..كان صدرها يؤلمها بسبب البكاء .

لم يكن فينسنت أقل منها ...كان يبكي داخل حضن امه..بالنسبة ل فينيسا التي كانت تعانق شقيقتها ..والدة المتوفاة .

كانت شهقات وبكاء ايفاني مؤلمة .

لأن الذي مات كانت أكثر من صديقة .دمعت عيونها وهي تشدد على عناق صديقتها لآخر مره ..حيث اتت الراهبة لتبعد ايفاني عن الجثة ..لكي يتم ينقلوها الى المقبرة .

على هذا الجسد المسكين أن يرتاح من آلام الحياة .

بالنسبة للجميع .

كانت هذه نهاية لورينا ...الفتاة الباردة .

لكن بالنسبة للقدر ..كانت بداية حلوه

من يعلم ؟ ..

.....
أخيرا ..طبعا البارت قصير ..بس هاه حسيت بدموعي مدري ليش المهم كيف كان البارت ..

mafia world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن