ارتَعشت قدميهِ بقوّة،وجههِ الضّعيف وأعينهِ الدامِعة قد وصفت هَول صدمَتهِ،وَقتها مِينجي لم تُفكّر في النّظر حَتى،ابتلعت ريقَها وسَألت يُونغي الذي كَان يُسند مِرفقيهِ على الطّاولة التي أمامهِ بعدما خَارت قِواه:أنا حَقّاً لست مُستعدة لِأي لَعنة يُونغي،لكِن وجه جُونغكوك...
شَابك يدها وحَبس أنفاسهِ ينتظرها تستدير بِجسدها ووقع بَصرها على والدها الذي يَقف يتفحّص ابنائِهِ بِحزن،وضعت كَفّيها على ثَغرها بِصدمة ونَفت بِرأسها بِقوّة تَلتفت سَريعاً تتفحّص أخيها الأصغر الذي كان يَتنفّس بِإضطراب وَكادت تَقف لِتصل إليه لِكنّه سَبقها وهَمّ بالرّحيل.
استخدم البَاب الآخر للخُروج بِخطواتٍ سَريعة مُبتعداً عَن المَكان بِأكملهِ بينما هِيلين كَانت تَركض نَحوهِ بقلق وخَوف،يتملّكها الرّعب بسبب رَدّة فِعل زَوجها الضّعيفة،تُحاول اللحَاق بِهِ تُنادي بِإسمهِ بشكل مُتكرر لكِنّه لا يَسمع أي شَئ.
كَان يتحرّك مُسرِعاً دُون أي يُلقي نَظرة على أي شَئ خَلفهِ،يُحاول البَحث عن مَكان ناءٍ وبَعيد ليذهب إليه عندما شَعر أنّ دموعهِ قد مَلئت وجههِ،تَسارعت خُطوات هِيلين خلفهِ راكِضة بعدما رَفعت فُستانها تَبحث عَنه بإرتباك حَتى عَثرت عليه يَسند جَسدهِ على الحائِط.
يَضع يديهِ على وَجههِ،وَقفت أمامهِ وأمسكت ذِراعيهِ تُنزل كفّيهِ عَن وجههِ لتتيح له التّنفس بِشكل صحيح لقد كَان يَتنفّس بِصعوبة شديدة،نَفت بِقوّة وكوّبت وجنتيهِ تَجعلهُ يَنظر لَها رُغماً عَنه ثُمّ علّقت:جُونغكوك التَقِط أنفاسك!
تُحادثه وهو في نَوبة هَلع،أَثر رؤيتهِ والدهِ،الذي مِن المُفترض أنّه مات منذُ سنوات طَويلة،لا يُمكنهُ حتى النظر إليها،تُصارع تشتيتهُ عن نوبتهِ لكن ضِيق أنفاسهِ يعُيقهُ عن كُلّ شئ،لا يُمكنها حقّاً مُساعدتهُ رُغم أنها قادرِة على مُعالجة نَوبات الذّعر لكِن المُختلف هذهِ المرّة أنّه زَوجها
تمسح دُموعهِ وعلّقت وهي تُصارع رغبتها فِي البُكاء:أرجوك حَبيبي اهدئ،أنتَ بِخير،مُنذُ متى حدث لَك شئ سئ وأنا هُنا مَعك؟
لا تقلق حَقّاً أنا بِجانِبك،انظر إلي!بتشتت قد نَظر نَحوها وهي تُراقب عينيهِ المِحمرّتين وهَمست:أَنت بِخير،فقط نَظّم أنفاسك،خُذ نفساً عَميقاً وأخرجه،هَيا جُونغكوك.
بِتقطّع قد أخذ شَهيقاً وزفر الهَواء بِصعوبة،ابتسمت هِيلين أَخيراً بَين دُموعها واستكملت:أَحسنت عملاً،كرّر هذا مُجدداً وأنا هُنا قُربك.
أنت تقرأ
||PROFESSOR JEON||✔️
Fanfiction-مَا رأيكِ في أن نتحَدث في مَكتبي على إنفِراد؟ 'لكِنّي طالبتك أستاذ جُيون،ألا تَعتقد أنّ هَذا مُثير للشّكوك؟' -لَن يُلاحِظ أَحد هَذا عَزيزتي،هَذا بَيني وَبينكِ،فَقط نَحن،أَعدكِ أنّ الأَمر سَيستحق. 'J E O N J U N G K O O K' 'K I M H...