بِرلِين

4.7K 214 119
                                    

كَان عَقلها يَتزعزع بَين أحداث مَنزلها في ألمانيا،والإجتماع الذي بِالكاد استطاعت التّركيز بِهِ،خَرجت بِرفقة مُساعدتها الكُورية التي نوّهت سَريعاً:سَيّدة هِيلين زَوجكِ السّيد جُيون يَنتظر بالخَارج.






هِيلين:جُونغكوك؟






أسرعت في خُطواتها ووصلت لِبوابة الشَّركة،وجَدته يَستند على سَيّارتهِ وفَتح ذِراعيهِ لَها حَتى اقتربت نَحوه وعَانقتهُ بقوّة،يَعلم أنّها مُتوتّرة مُنذ الصّباح،ابتعد قَليلاً ومَسح على وجهها مُردفاً:كَيف سَار الإجتماع صَغيرتي؟




أومأت وعَادت تُعانقهُ هَاربةً مِن أي تفكير،رَمقت السّيارة وسَألت وهي لازالت تتشبّث بِرقبتهِ:هذهِ السّيارة لك؟





جُونغكوك:نَعم،اشتريتها لَنا،لِيسهل علينا التّنقل،لِمَ لا نَذهب لمَكان جديد؟






هِيلين:آسفة سَيّد جُيون،أنا حَقّاً مُتعبة،أُريد العَودة للمنَزِل.






جُونغكوك:عَزيزتي لا بَأس بالطّبع يُمكننا الذّهاب للمنزل،تَبدين مُرهقة على أي حَال.





ابَتسمت حَتى تَحَرّكا مَعاً وفَتح لَها البَاب للدّخول،جَلس بِجانبها ووضع الهَاتِف أمامهِ يُشغّل تَطبيق تَحديد المَواقِع ووضع مَكان مَنزِل هِيلين،سَحبا حِزام الأَمان وانطَلق جُونغكوك مُغادِراً البُقعة مُقرراً أن يَصل للمنزل في أَسرع مَا يُمكن لِتستريح هِيلين.





دَقائِق حَتى توّقف أمام المَنزِل وخَرجا مِن السّيارة ثُمّ أَخرج جُونغكوك مِفتاح المَنزل ودَخلا مَعاً،رَفعت رأسها ترمق المَنزل الذي كَان خَالياً مِن أي صَور،كُلّ ما مَكان مُتواجِد الصّباح اختفى،التفتت لَه سَريعاً ونوّهت:كَيف هَـ





جُونغكوك:الشرطة،طَلبت مِنهم التّحفظ على الصّور ورفع البصمات التي بالمنزِل كَامِلاً وتَفريغ الكَامِيرات التي تَقرب للمَنطِقة لنتعرف على هَويّة هذا المُريب،هَذا يَعني أنّه يجب علينا العَودة لِكوريا فور إنتهاء عملكِ هُنا.





شاهَد بعَينيها القَلق والإهتزاز حَتى نفى بِرأسهِ سَريعاً وكوّب وجهها قائِلاً:لَن يحدث شئ مُجدداً هِيلين،مُستحيل،لِنتصرّف بِشكل طَبيعي،تَثقين بِي صحيح؟





هَزّت رأسها بالإيجاب حتى بَعثر شعرها مُنوّهاً بإبتسامة لطيفة:إذاً لا شئ قد يُؤذيكِ وأنا هُنا قُربكِ.






هِيلين:أنا فَقط...






جُونغكوك:أنتِ مَاذا صَغيرتي أَخبريني؟






||PROFESSOR JEON||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن